التخطي إلى المحتوى

يعلن نظام نور نتائج الطلاب لعام 1442 من حساب ولي الأمر، عبر الدخول على تقارير الطلاب واستخراج إشعار درجات الفصل الأول، بجانب أدوات منصة مدرستي التعليمية التي تتيح هي الأخر طريقة سهلة للحصول على نتيجة الطالب من كشف الدرجات، فور انتهاء المعلم من أعمال الرصد للمهارات والغياب والتقييم وإغلاق الدرجات للاختبارات الإلكترونية في الفصل الدراسي الأول.

وزارة التعليم أعلنت عن إمكانية استعلام النتائج عقب انتهاء الاختبارات الإلكترونية عن بُعد، والتي تجرى خلال الأسبوع السابع عشر والثامن عشر عبر منصة مدرستي، من خلال رابط نظام نور لنتائج الطلاب لعام 1442، عبر الدخول على حساب ولي الأمر أو من خلال حساب الطالب عقب الانتهاء من الرصد للدرجات.

نظام نور برقم الهوية

يواصل موقع نور تقديم خدماته المتميزة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، ومع نهاية كل فصل دراسي، تأتي خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب لتكون هي في مقدمة الاهتمامات للأسر السعودية وأسر المقيمين، للتعرف على نتائج أبنائهم في ظل فترة تشهد ظروف استثنائية لم تكن مسبوقة، تم الاعتماد فيها على التقنيات الإلكترونية للتحصيل الدراسي والتغلب على التحديات الراهنة.

رابط نظام نور المركزي وعبر بوابة التقارير، يتم استخراج إشعار بدرجات الطالب لنهاية الفصل الدراسي، والتصدير أو الطباعة لكشف الدرجات.

نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي

تتيح منصة مدرستي هي الأخر خدمة إشعار درجات الفصل، من بوابة التقارير وتعد من أسهل الطرق خلال العام الجاري لاستخراج كشف النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *