التخطي إلى المحتوى

أتاح موقع توكلنا خدمة استخراج بيانات منصة مدرستي للطلاب وأولياء الأمور، وهي الخدمة التي نوهت عنها وزارة التعليم وبينت أنها تعمل على قدم وساق بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” من اجل تقديم تجربية فريدة في نظام التعليم الإلكتروني عن بُعد، ولتسهيل دخول المستخدمين على موقع مدرستي التعليمية تم توفير عدة طرق.

طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي تعد من أهم الأمور التي يحرص عليها الطالب وولي الأمر حالياً، قبل ساعات من انطلاق العام الدراسي الجديد والذي سيعتمد خلال او 7 أسابيع من فصله الدراسي الأول عبر خدمات المنصات الإلكترونية التعليمية منها مدرستي وعين وقنواتها وروابطها على اليوتيوب.

موقع توكلنا لمنصة مدرستي

أحد طرق الدخول على منصة مدرستي عبر بيانات المستخدم على نظام نور، سواء كان المستخدم طالب أو ولي أمر، أما الطريقة الثانية تكون عبر خدمة حساب مايكروسوفت أوفيس ولها عجة خطوات كي يتم تفعيل الحساب، يوج لها شرح في الدليل الخاص بأبطال التعليم على موقع المنصة، الذي يوفر تدريب إلكتروني على خدماتها.

طريقة دخول منصة مدرستي

الدخول على خدمة توكلنا عبر موقعها من تطبقها على الجوال التي توفرها سدايا، يجب التحديث لأخر إصدار حتى يظهر للمستخدم بيانات منصة مدرستي، اذا كان المستخدم ولي أمر وله أكثر من طالب، يمكنه استخراج اسم المستخدم وكلمة المرور لكل طالب على حدى، وإن كان المستخدم طالب ستظهر له بيانات دخول على موقع مدرستي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *