التخطي إلى المحتوى

تعتبر مشكلة خشونة الركبة هي إحدى المشكلات التي تؤرق الإنسان المصاب بها، خشونة الىكبة تحدث عندما تتآكل الغضاريف الموجودة بين المفاصل، الشيء الذب بدوره بؤدي إلي حدوث إحتكاك بين المفاصل أثناء الحركة مما يحدث ألم قوي وتختلف شدته بإختلاف درجة الخشونة، لذا قامت شركة فوريفر ليفنج بتقديم طريقة التخلص من الام التهاب المفاصل وخشونة الركبة، هذه المجموعة مكونة من مجموعة منتجات طبيعية من شأنها إعادة بناء الغضاريف مرة ثانية وتخفيف الألم.

طريقة التخلص من الام التهاب المفاصل وخشونة الركبة

طريقة التخلص من الام التهاب المفاصل وخشونة الركبة من فوريفر ليفنج

تتميز شركة فوريفر ليفنج الامريكية Forever Living بمنتجاتها ذات المكونات الطبيعية 100%، لذا قامت بإنتاج مجموعة من المنتجات التي تساعد في التخلص من ألم التهاب المفاصل وخشونة الركبة، وسنعرض لكم مكونات هذه المجموعة.

  1. جيل الو ام اس ام Aloe MSM Gel: يحتوي الجيل علي الكبريت العضوي مضافا إليه الالوفيرا النقى مع مستخلصات عشبية أخري، هذه التركيبة قادرة علي تخفيف آلام المفاصل تسكين الأوجاع فهو سهل الامتصاص من قبل الجلد.
  2. ألو هيت لوشن Aloe Heat Lotion: عبارة عن زيت مهدىء من الألوفيرا والذي يعمل علي تدفئة الجسم حيث يستخدم في التخلص من اثار التعب والاجهاد بعد العمل الشاق والتمارين الرياضية، وذلك عن طريق الحرارة الناتجة منه أثناء التدليك بلطف.
  3. عصير فوريفر فريدوم Foerver Freedom: هذا العصير ملىء بالكولاجين الذى يعمل علي إعادة بناء الغضاريف والأربطة مرة اخرى، ويساعد على سهولة الحركة كما انه يخفف من آلام الظهر والفقرات.
  4. فوريفر اكتيف اتش ايه Forever Active HA: عبارة عن حبوب من المكملات الغذائية التي تعمل على انتاج حمض الهيالورونيك، هذا الحمض يلجأ الاشخاص لحقنه موضعيا الى داخل مفصل الركبة، لكن الان يمكنك تناوله عن طريق الفم والذى يساهم فى توفير الليونة بالانسجة لسهولة الحركة.

طريقة الحصول على منتجات فوريفر ليفنج

يمكنكم الحصول علي منتجات شركة فوريفر ليفنج من خلال:

1: حساب انستجرام malika_beautify الموزعة المعتمدة من الشركة.

2: او عن طريق التواصل مع الموزعة المعتمدة عن طريق الواتساب مباشرة من هنا.

يتوافر التوصيل لجميع دول الخليج والأردن ولبنان من خلال المندوبين ويتم الدفع عند الإستلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *