التخطي إلى المحتوى

اعتمدت نتيجة الإعدادية تعليم محافظة الجيزة بنسبة نجاح 72.82%، حيث اعتمد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، نتائج امتحان الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020، وتم الإعلان عن النسب الإحصائية في نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مستوى إدارات التعليم بالمحافظة، وسط ترقب فتح استخراج الدرجات برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي.

بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة حوالي 72%، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح التي جرت وسط أقصى تعليمات مراعاة الدقة خلال عمليات التقديم ومراجعة أو رصد الدرجات، وكان مديري مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد تحدث عن الخطوات التي اتخذت حتى يتم إخراج النتيجة في أسرع وقت، وكان في مقدمتها بدء عمليات التصحيح عقب انتهاء اختبارات كل مادة، وعبر خدمة نتائج الامتحانات نترقب ظهرو نتيجة الإعدادية تعليم الجيزة برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة

أشار محافظ الجيزة إلى عدد المتقدمين للامتحان في نصف العام الدراسي الأول والذي بلغ 149016 طالب وطالبة، فيما كان عدد الحضور 148003 طالب وطالبة، وكان عدد الطلاب والطالبات الناجحين 107781 في الترم الأول بما يعادل نسبة نجاح 72.82% وفي بيانات تعليم الجيزة في نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 .

الزيادة في نسبة النجاح كانت في حدود 1% عن العام الماضي، وحصلت إدارة الهرم التعليمية على المركز الأول من حيث نسبة النجاح والتي بلغت 81.97، ثم إدارة السادس من أكتوبر وتليها إدارة الشيخ زايد التعليمية، وقد قام محافظ الجيزة بتوجيه التهنئة للطلاب والطالبات الناجحين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة.

وأوضح خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم أنه نسبة نجاح إمتحان إعدادية الصم وضعاف السمع بلغت ٧٧.٧٢% حيث بلغت نسبة النجاح في مادتي اللغة العربية والدارسات نسبة النجاح ١٠٠% وكانت نتيجة الإعدادية للمكفوفين ٧٦.٩٢% حيث كانت نسبة النجاح فى مادة الدراسات ١٠٠% ومادتي الرياضيات واللغة الأجنبية ٩٦.١٥% .

رابط تعليم الجيزة نتيجة الإعدادية 2020

يترقب أولياء الأمور إعلان تعليم الجيزة عن رابط نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2020، وقد يكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، غي انه من المؤكد ان النتيجة ستكون متوفرة بالمدارس خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *