التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثير من الأشخاص من التهاب المفاصل وما يتبعها من آلام مزعجة، تجعل الشخص غير قادرعلي القيام بالأنشطة الطبيعية دو الاحساس بالأم، حيث يعاني الكثير من تآكل السائل بين المفاصل مما يزيد الاحتكاك ويزيد الألم، لذا قامت شركة فوريفر ليفنج الأمريكية بتوفير مجموعة التهاب المفاصل وخشونة الركبة  من مكونات طبيعية 100% والتي تعمل علي إعادة بناء الغضاريف تدريجيا وتخفيف الألم مما يجعلها من أكثر المنتجات فاعلية لتخفيف هذه الألام.

مجموعة التهاب المفاصل وخشونة الركبة
علاج التهاب المفاصل وخشونة الركبة

مجموعة التهاب المفاصل وخشونة الركبة

تتكون هذه المجموعة من أربعة مكونات لكل منتج منهما فوائده الخاصة التي تساعد في تخفيف الآلام وبناء الغضاريف وهما:

  • عصير فوريفر فريدوم forever freedom: هو منتج غني بالكولاجين الذي يبني الأنسجة الضامة مما يعمل علي إعادة بناء الغضاريف والاربطة.
  • فوريفر اكتيف اتش اي forever active HA: تركيبة فريدة من حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي (الذي يمتلك خواص تساعد على ترطيب المفاصل وتشحيمها لمنع الاحتكاك بالإضافة إلى زيت الزنجبيل والكركم المفيد للمحافظة على ترطيب الجلد ).
  • كريم ألو هيت لوشن aloe heat lotion: مستحضر مليّن بالزيت والماء ويحتوي على عناصر تبعث الدفء والحرارة , مرهم تدليك مثالي للعضلات والمفاصل كما أنه مناسب في حالات إصابات الرياضيين ويعمل أيضا علي تخفيف الام الصداع ويستخدم في التدليك والساونا.
  • كريم الو ام اس ام aloe msm creme: يقضي هذا الكريم علي آلام المفاصل المزمنة حيث أنه مثالي في التدليك وإزالة الإلتهابات والإحمرار.

طريقة الحصول علي مجموعة التهاب المفاصل وخشونة الركبة

يمكنكم الحصول علي المجموعة وعلي أية منتجات أخري التابعة  لشركة فوريفر ليفنج من خلال حساب انستجرام malika_beautify الموزعة المعتمدة من الشركة، حيث يتوافر التوصيل لجميع دول الخليج والأردن ولبنان من خلال المندوبين ويتم الدفع عند الإستلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *