التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثير من الاشخاص من النساء والرجال من مشكلة تساقط الشعرظن فبعضها سكون تساقط ضعيف والآخر يكون تساقط ملحوظ وقوي ويؤدي إلي وجود فراغات في الشعر في بعض الأحيان، لذا قامت شركة forever livig بتوفير منتجات طبيعية 100% لحل هذه المشكلة، وفي هذا المقال سنوف نتعرف علي مجموعة تساقط الشعر من فوريفر ليفنج الأمريكية ومكوناتها وطريقة طلبها من الموزع المعتمد للشركة.

منتجات forever living products

مجموعة تساقط الشعر من فوريفر ليفنج

تتكون مجموعة تساقط الشعر من forever living من مجموعة من المنتجات الطبيعية والتي يتم إستخلاصها من نباتات متوفرة في مزارع الشركة في واية أريزونا والتي لا يتخللها أية مواد كيميائية مضرة بالشعر أو البشرة وهذه المنتجات عبارة عن:

  • كريم ألوفيرا جيلي aloe vera gelly: عبارة عن كريم سميك يعمل علي ترطيب الشعر وتكثيفه وتغذيته لأن تركيبته تعتمد علي 99% منه صبار ولايغفل علي أحد أهمية الصبار الخالص للبشرة والشعر.ط
  • بخاخ ألو فريست aloe first: وهو عبارة عن سبراي يرش علي الشعر لحمايته من آثار الكلور والأملاح الموجودة بالمياة ويهيأ فروة الرأس للعلاج.
  • شامبو وبلسم من فوريفر مكوناته طبيعية % ويوجد 3 أنواع من الشامبو والبلسم لكل نوع شعر ” جاف، عادي، دهني”
  • كما يمكن إضافة مكمل غذائي يؤخذ عن طريق الفم إذا كان التساقط قوي، لان هذه الدرجة من التساقط دليل علي وجود نقص في فيتامينات ومعادن الجسم والتي يجب تعويضها بالمكملات الغذائية الطبيعية والتي تتميز بها الشركة.

طريقة الحصول علي مجموعة تساقط الشعر 

يمكنكم الآن الحصول علي مجموعة تساقط الشعر من شركة فوريفر ليفنج من خلال حساب انستجرام Malika_beautify حيث توفر التوصيل للمنزل لجميع دول الخليج “السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين ومتوفر أيضا في الاردن ولبنان” ويتم الدفع عند الإستلام.

نصائح عامة مهمة للشعر وصحته

  1.  يستخدم الشامبو مباشرة علي فروة الرأس ليتم تغذية البصيلات.
  2. لا يستخدم البلسم نهائيا علي فروة الشعر حيث يستخدم علي أطراف الشعر حتي يكسبه النعومه والترطيب.
  3. لا يتم وضع المنشفه على الشعر الرطب لانه يسبب القشره والحكه وتكاثر البثور على فروة الرأس وبالتالي زيادة في تساقط الشعر.
  4. لا يتم استعمال االمجفف بشكل دائم وان كان لابد منه الافضل استخدامه على الشعر بعيدا عن فروة الرأس وجذور الشعر لان الحرارة تقتل الشعره مما يزيد من تساقط الشعر وبهتانه.
  5. لايغسل الشعر يوميا بالشامبو لان ذلك يفقده التغذيه الطبيعيه التي تفرزها فروه الرأس.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *