التخطي إلى المحتوى

يواجه الكثير منا مشكلة زيادة الوزن بسبب بعض العادات الخاطئة في الأكل وتناول الأكلات الدسمة المشبعة بالدهون والنشويات والسكريات بكثرة وبشكل غير محدد ومنظم، لذا قامت شركة فوريفر ليفنج الأمريكية بعمل كورسات تنزيل الوزن وتغيير نمط ونظام حياة الأشخاص إلي نمط حياة صحي وسليم من خلال كورس كلين 9، سنتعرف من خلال هذا المقال علي كلين 9 clean فوائده في خسارة الوزن ومكونات الكورس الطبيعية 100%

كلين 9 clean
برنامج clean 9

مكونات كورس كلين 9 clean من فوريفر ليفنج

كلين 9 هو عبارة عن برنامج متكامل للتنحيف وعمل ديتوكس للجسم اي تنظيف وتطهير الجسم من الداخل من اي سموم او مياة زائدة ودهون متراكمة، حيث يتكون من:

  1. عدد 2 جالون سعة 1 لتر من عصير الصبار الطبيعي 100% بدون أية مواد كيميائية، وامعروف عن فوائد الصبار للجسم والبشرة أنه ينظف الجهاز الهضمي من تراكمات الأغذية السيئة علي مدار السنين.
  2. عبوة حبوب الجارسينيا عدد 70 حبة من المكونات الطبيعية الخالصة والتي تعمل علي التحكم في الشهية.
  3. عبوة حبوب فوريفر ثيرم عدد 60 حبة حيث يعمل علي تعزيز مستويات الطاقة وتحفيز الأيض.
  4. عبوة فوريفر لايت ألترا الذي يعمل علي الحفاظ علي الكتلة العضلية بالجسم عن طريق البروتينات والفيتامينات الموجودة به والتي تزود الجسم بها.
  5. اكياس فوريفر فايبر يحتوي علي 30 كيس عبارة عن ألياف طبيعية تعوض الجسم بالألياف التي يحتاجها وتعزز الاحساس بالشبع عنده.

مدة برنامج كلين 9 وكم من الوزن تستطيع فقده بالإلتزام بالبرنامج

مدة برنامج كلين 9 عشرون يوما، أما بالنسبة لكم الوزن الذي يستطيع الشخص فقده من خلال البرنامج في تعتمد علي طبيعة الأنسان وكل شخص يختلف عن الآخر، ولكن غالبا ما يستطيع الشخص فقد من 7:12 كيو خلال مدة البرنامج.

طريقة الحصول علي كورس كلين 9 من مصدره الأصلي

يمكنكم الآن الحصول علي كورس كلين 9 من خلال حساب malika_beautify علي انستجرام، وسيتم التواصل معكم فورا، حيث تتوفر منتجات شركة فوريفر ليفنج في كل من المملكة العربية السعودية، والامارات والكويت وقطر والبحرين وسطنة عمان ولبنان والاردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *