التخطي إلى المحتوى

خدمة المستشار العقاري تسجيل الدخول من الخدمات التي قدمتها وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري للمستفيدين، لتعظيم الاستفادة من برامج الحلول السكنية الجديدة التي صاحبت الإعلان عن منتجات سكني الإسكان 2019، وتم تفعيل مؤخراً خدمة تحديث بيانات المستشار العقاري لمستفيدي سكني، وسنتعرف على الخدمات التي يقدمها المستشار العقاري وكيفية الاستفادة منه ومن برامج الدعم المقدمة.

إطلاق خدمة المستشار العقاري لحملة سكني للاستفادة الحلول السكنية الجديدة التي أطلقتها وزارة الإسكان، حيث يقوم المستفيد أولاً بالدخول على رابط المستشار العقاري تسجيل البيانات، وبعدها سيكون بمقدورة الاستفادة من النصائح والإرشادات التي يقدمها البرنامج، عبر طرح أفضل الحلول التمويلية التي تناسب المستفيد، بعد دراسة حالته الائتمانية أو المادية، لتوفير ما يناسبه من برامج مثل البناء الذاتي أو شراء وحدة من السوق وغيرهما.

رابط المستشار العقاري تسجيل الدخول

صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الإسكان خصصت رابط إلكترونية لخدمة المستشار العقاري لسهولة التواصل والاستفادة من النصائح والإرشادات التمويلية، والتعرف على المنتجات المناسبة للمستفيد من بين الحلول السكنية الجديدة، وذلك عقب إعلان الوزارة عن منتجات حملة سكني 2019 والإعلان عن 200 ألف مستفيد كجملة واحدة مطلع العام الجاري، وصاحب ذلك الإعلان عن الحلول السكنية الستة، والتي يمكن الاستفادة منها بعد التواصل مع المختصين من خلال رابط المستشار العقاري تسجيل الدخول.

طريقة التسجيل في خدمة المستشار العقاري تتم من خلال الموقع الإلكترونية لبرنامج سكني وبالتحديد من خدمة البناء الذاتي أو خدمة شراء وحدة سكنية من السوق، أو من خلال موقع صندوق التنمية العقاري، ويتم إدخال البيانات المطلوبة ورفع المستندات وتحديد موعد مقابلة المستشار العقاري للتباحث حول كيفية الاستفادة من الدعم المقدم له واختيار احد الحلول السكنية التي تناسب المستفيد.

تحديث بيانات المستشار العقاري

عبر موقع صندوق التنمية العقارية تم تفعيل رابط خدمة تحديث بيانات المستشار العقاري برقم هوية المستفيد، حيث يمكن الدخول إلى حسابة وإضافة ما يستجد من بيانات.

تعديل بيانات المستفيد

المستشار العقاري تحديث بيانات المستفيدين

وزارة الإسكان تعمل على تقديم افضل الحلول لمستفيدها في ظل سعيها نحو تحقيق الهدف المنشود من رفع نسبة تملك المسكن للمواطنين، والذي يعد احد أهداف رؤية 2030 للمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *