التخطي إلى المحتوى

أعلنت البوابه الالكترونيه محافظه الاسكندريه عن رابط التسجيل للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية، حيث يتم إدخال البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني، بعد أن تم اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية رسميا من مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي من المحافظ، ونشر نسب النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

نرفق لكم الآن رابط الحصول على النتائج للطلاب من الخدمات الإلكترونية لموقع البوابة الالكترونه محافظة الاسكندرية وروابط نتائج الامتحان برقم الجلوس.

رابط نتائج الاعدادية محافظة الاسكندرية جميع الادارات ترم ثاني 2018 الان من : رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

أو من خلال : خدمة النتائج الإلكترونية

سبة نجاح بلغت 86.1٪‏، وبلغت نسبة نجاح من البنين 83.3٪‏ بينما نسبة نجاح البنات 89٪‏، وكان قد تقدم للامتحانات 82699 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 81685 طالب وطالبة.

المركز اﻷول إدارة الجمرك التعليمية بنسبة نجاح بلغت 98.9٪، وإدارة غرب التعليمية فى المركز الثانى بنسبة 90.6٪، وفى المركز الثالث إدارة العجمى التعليمية بنسبة 90.5٪‏، تليها إدارة شرق 90.1٪‏‏، ثم إدارة المنتزه بنسبة 86.4٪‏، ثم إدارة وسط بنسبة 85.9٪، ثم إدارة العامرية بنسبة 73.8٪‏، وأخيرا إدارة برج العرب التعليمية بنسبة 65.9٪‏.

رابط البوابه الالكترونيه محافظه الاسكندريه

متابعة خدمات إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني في محافظة الإسكندرية، فقد تم تحديد روابط استعلام نتائج الطلاب برقم الجلوس، وهو ما سنضيفه لكم فيمت بعد، بجانب رابط التسجيل في خدمة الاستعلام الإلكترونية.

بوابة محافظة الإسكندرية الإلكترونية قدمت خدمة جديدة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من شأنها تخفيف حدة التوتر والقلق مع الإعلان عن اعتماد النتائج، وينتج عنها حال من الضغط على السرفرات الرسمية لموقع الاستعلام وقد يتوقف، وهو ما يزي من المشاكل الإلكترونية نتيجة عدم المقدرة على الاستعلام برقم الجلوس، وبالتالي تم الإعلان عن رابط البوابه الالكترونيه محافظه الاسكندريه لتسجل أرقام الجلوس والبريد الإلكتروني لاستلام نتائج الترم الثاني 2017-2018.

تحديث: البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية تتيح فقط خدمة التسجيل للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 حال ظهورها بمشيئة الله خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية وعبر رابط البوابة الإلكترونية للإسكندرية يتم استخراج نتائج شهادة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *