التخطي إلى المحتوى

تظهر كل يوم الكثير من الأسماء الجديدة والغريبة، خاصة أسماء بنات تركية التي يظهر جديد منها كل عام، وتبدأ تلك الأسماء فوراً بالانتشار وكسب الشعبية، وأغلب تلك الأسماء تكون من أصول أعجمية ولكنها انتقلت إلى العرب بشكل ما، والأسماء الأعجمية الأكثر انتشار لدى العرب هي الأسماء ذات الأصول التركية، وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم العديد من أسماء الفتيات التركية الجميلة مع معانيها وحكم تسميتها.

أسماء بنات تركية

أسماء بنات تركية 2020

اسم دينيز

اسم دينيز ضمن أسماء بنات تركية فهو اسم تركى جميل جداً، وهو من الأسماء التركية القديمة المنتشرة في تركية، وكلمة دينيز في اللغة التركية تعنى البحر، وهو من الأسماء الحميدة التي لا حرج من تسميتها.

اسم دفنه

اسم دفنه هو اسم تركى قديم جميل جداً وقد عرف الاسم لدى العرب في العامين الماضيين، وهو من الأسماء المنتشرة في تركيا ومعنى دفنه هو الكنز، وهو من الأسماء الحميدة التي لا حرج من تسميتها.

اسم ميرفي

اسم ميرفي هو اسم تركى جميل جداً معناه هو الفتاة الجميلة، ولأن معنى الاسم جميل له شعبية في تركيا، وقد بدأ الاسم يستخدم في الدول العربية منذ حوالي عامين، وهو من الأسماء الحميدة التي لا حرج من تسميتها.

اسم هاندا

اسم هاندا هو اسم تركى قديم جداً، ومعنى اسم هاندا هو الباسمة أو الضاحكة، وهو من الأسماء الأكثر انتشار في تركيا، واسم هاندا اسم جميل ومعناه طيب لذلك لا حرج من تسميته.

اسم بيرين

اسم بيرين هو اسم تركى قديم، وهو من الأسماء التي لها معاني عديدة، فهو يعنى خلاخيل الرجل، أو هو الشيء العظيم، أو هو المكانة المرتفعة، وهو من الأسماء الحميدة التي لا حرج من تسميتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *