التخطي إلى المحتوى

تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية قريباً، والاستعلام برقم الجلوس من رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية والبالغ عددها 20 إدارة تعليمية، وجميع روابط نتيجة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية سنضعها لكم من خلال هذا المقال لتوفير مشقة وعناء البحث بين الصفحات الإلكترونية.

مصادر مقربة من تعليم الشرقية أشار لليوم الخميس،لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2018-2019، فور الانتهاء من كافة أعمال كنترول إعدادية الشرقية من مراحل التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، قبل عرضها على محافظ الشرقية، لاعتماد نسب النجاح في المحافظة وبعدها ستعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ومجموعة من المواقع منها ايجي لافرز والشرقية تودي واليوم السابع وفيتو وغيرهما .

نتيجة الفصل الدراسي الثاني

تعلن خلال ساعات نتيجة الفصل الدراسي الثاني من نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس واسم الطالب

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

الساعات القادمة ستحمل توضيح كافة الأمور المتعلقة بطريقة عرض نتائج الطلاب والطالبات في محافظو الشرقية، حيث نم الإشارة لنشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وقد تتيح مديرية التربية والتعليم كشوف نتائج الإدارات التعليمية وفق ما حدث في نتائج الأعوام السابقة

وكيل وزارة التربية والتعليم كان قد صرح عن تجاوز أعداد الطلاب والطالبات في شهادة الصف الثالث الإعدادي 119 ألف طالب وطالبة، ولذا سنسعى لتوفير جميع روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية خاصة موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني لنتائج الامتحانات بمديرية تعليم الشرقية.

عتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019 م بنسبة نجاح 80.01 % حيث تقدم لآداء الإمتحان 119225 طالب وطالبة حضر منهم 118869 ونجح منهم 95111 موزعين على 664 لجنة إمتحانية في ٢٠ إدارة تعليمية ..

و إعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي أمل للصم للعام الدراسي 2018/2019 م بنسبة نجاح 73.6 % كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول النور للمكفوفين 87.5 %.

كما إعتمد المحافظ النسبة العامة لإجمالي نتيجة إمتحان الفصل الدراسي الأول بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني وبلغت نسبة النجاح 97.56 % ..

روابط نتيجة إعدادية الشرقية

اترك رقم جلوسك بالتعليقات  وانتظروا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية .

رابط موقع بوابة الشرقية الإلكتروني

تحديث : تعلن اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية حيث اكد موقع مديرية التربية والتعليم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات ونترق اعتماد المحافظ للنتيجة خلال الساعات القادمة .

تحديث: ظهرت نتيجة الإعدادية بمحافظة الشرقية للفصل الدراسي الأول 2019 ويمكن التعرف على نسب النجاح من البيانات بعالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *