التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع خدمة نتائج الشهادات البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بجانب روابط بوابة الاسكندرية التعليمية التابعة إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تم اعتماد نتيجة الاعدادية 2019 بالإسكندرية وتفعيل روابط استعلام نتائج طلاب الإسكندرية برقم الجلوس أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني للطلاب.

تحديث: اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوة  محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019  بنسبة نجاح بلغت 86 % وبحضور مديرية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وتم الإعلان عن ترتيب نسب النجاح لكل إدارة تعليمية.

خدمة نتائج الشهادات محافظة الاسكندرية قدمت للطلاب واحدة من الطرق السهلة للحصول على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس وبدون معانات البحث، حيث يتم تسجيل رقم الجلوس الآن على الرابط الإلكتروني، وفور اعتماد النتيجة من محافظ الاسكندرية ستصل رسالة نصية على بريد الطالب بما تحصل علية من درجات في نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية للفصل الدراسي الحالي.

رابط خدمة نتائج الشهادات محافظة الاسكندرية

أصدرت بوابة الاسكندرية التعليمية موقع مديرية التربية والتعليمية و البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، بيان أكدت فيه اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ونسب النجاح في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019، وكذلك روابط خدمة نتائج الشهادات الجديدة، والبالغ عددها ثلاث 3 روابط إلكترونية .

موقع نتيجة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة اعدادية الاسكندرية برقم الجلوس

بوابة الإسكندرية الإلكترونية خصصت رابط يقوم من خلاله الطالب أو ولي الأمر بتسجيل البيانات المتعلقة برقم الجلوس والبريد الإلكتروني واسم الطالب ومنه سيتم إرسال رسالة بريدية على البريد الإلكترونية متضمنة نتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي ودرجاتهم في المواد الدراسية .

وزارة التربية والتعليم كانت قد فعلت رابط إلكتروني للاستعلام نتائج الطلاب في الاسكندرية بجانب خدمة نتائج الشهادات وهو ما سنرفقه حال الإعلان من خلاله .

تحديث: فعلت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية رابط للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي عبر البريد الإلكتروني، بتسجيل البيانات لبتم إرسال النتيجة حال ظهورها.

تحديث: الاستعلام عن نتيجة الترم الاول من موقع نتائج الامتحانات على بوابة الإسكندرية الإلكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *