التخطي إلى المحتوى

كيفية تسجيل ولي امر جديد في نظام نور 1441، عبر واجهة جديدة قدمت وزارة التعليم المزيد من الخدمات على موقع نور  المركزي التعليمي، وسنتعرف عليها من تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية أو بالسجل المدني للتعرف على نتائج الطلاب، سواء من حساب ولي الأمر أو الطالب أو المعلم أو لمنسوبي التعليم، وفق تحديث نظام نور الجديد والخدمات التي استحدثت أو فعلت.

يدرك ولي الامر مدة أهمية التسجيل والحصول على حساب على موقع نور المركزي التابع للخدمات التربية التي تقدمها وزارة التعليم السعودية للطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم التعليم، حيث يتح نظام نور التواصل ما بيت ولي الأمر وإدارة المدرسة، ومتابعة تقارير الأداء لأبنائه، واستعلام إشعارات الدرجات من خلال نظام نور لنتائج الطلاب أو تسجيل الطلاب المستجدين، وذلك من خلال تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور .

شرح تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور

دخول نظام نور المركزي من خلال تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور المركزي، يتم بالتوجه إلى موقع وزارة التعليم ومنه اختيار نظام نور، أو مباشرة من خلال البحث بشبكة الإنترنت، ولتسجيل ولي أمر جديد لأول مرة، يتم اختيار تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور.

ينتقل البرنامج إلى واحدة من الوجهات التي تستوفي بعض البيانات الخاصة بولي الأمر والتأكد من سلامة التسجيل، وإدخال بيانات رقم الهوية للطالب أو الطالبة، وكافة البيانات الشخصية المطلوبة، حتى اكتمال التسجيل .

رابط دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

الواجهة الجديدة التي قدمتها وزارة التعليم لتسجيل دخول أولاء الأمور أو المعلمين والطلاب وغيرهم منسوبي الوزارة، من خلال الموقع التالي:

تسجيل نظام نور المركزي

التحديثات التي قدمها موقع نور، شهدت تعديل شكل الشاشة الافتتاحية، وإتاحة العديد من الخدمات للمعلمين ومنسوبي التعليم من خلال حساب قائد المدرسة .

وزارة التعليم أعلنت عن خطة تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1440-1441 ومرفق بعالية مخطط الخطة الزمنية التي بدأت من 30-4-1440 وتستمر حتى مطلع العام الدراسي الجديد لإضافة الطلاب ألى الصف الأول الابتدائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *