التخطي إلى المحتوى

خدمات ابشر اعمال 1440 ، تقدم وزارة الداخلية عبر بوابة أبشر العديد من الخدمات الإلكترونية، حيث يعدد التسجيل في منصة أبشر أعمال أولى خطوات الاستفادة خدمات تجديد الإقامة، إصدار تأشيرات الخروج النهائي، ونقل الخدمات وغيرها، ضمن التطوير التكنولوجي والإلكتروني المقدم من الداخلية السعودية للمواطنين والمقيمين .

منصة ابشر اعمال تقدم الخدمات الحكومية بشكل إلكتروني وسلسل مما يسعل على طالب الخدمة الحصول عليها  بدون عناء، حيث تقدم الخدمات لأصحاب  المؤسسات التي تحتوى على 100 عامل أو مثيلتها صاحبة العمالة الأقل بموثقية تامة وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام السنة.

خدمات ابشر اعمال
ابشر أعمال
خدمات ابشر اعمال
خدمات ابشر أعمال

كيفية التسجيل في ابشر اعمال

التسجيل في منصة ابشر أعمال يستوجب أن يكون المواطن أو القيم له حساب مفعل في بوابة ابشر وزارة الداخلية، ويتم ذلك عبر مجموعة من الخطوات أهمها إدخال البيانات الشخصية والتي تتضمن رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، وبيانات الجوال والبريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور، والتأكد من صحة البيانات المدخلة قبل إرسالها، لتسهيل عملية تفعيل البيانات وحساب المستخدم.

اتباع التعليميات التي حددتها بوابة أبشر تسجيل المستخدمين بكل دقة، والتي تتعلق بطريقة اختيار كلمة المرور أو اختيار اسم المستخدم، وطريقة إدخال البيانات والأحرف وعلامات الترقيم المتاح استخدامها، ورابط تسجيل ابشر وزارة الداخلية مرفق أدناة.

بوابة تسجيل دخول أبشر

تسجيل دخول أبشر أعمال

التمتع بجملة الخدمات الإلكترونية المرفق صورتها بعالية يكون بتسجيل دخول ابشر أعمال وتحديد الخدمات المراد إتمامها:

تسجيل دخول منصة أبشر أعمال

خدمات ابشر اعمال

بالصور نستعرض اهم الخدمات الإلكترونية المقدمة على منصة ابشر اعمال وهي:

ابشر اعمال
ابشر اعمال

وتلك الخدمات هي تجديد الإقامة واصدراها، إصدار أو إلغاء تأشيرة خروج نهائي، نقل الخدمات، إصدار وإلغاء تأشيرات الخروج والعودة،تعديل المهنة، خدمات توصيل الوثائق، إدارة وتفويض خدمات أبشر اعمال .

تحديث : نستعرض قريبا خدمات برنامج أشر أعمال المشار إليها بعالية، للتعرف على خطوات الحصول على تأشيرات و وتجديد الإقامة والبقي الخدمات من منصة ابشر الإلكترونية للمواطنين والمقيمين .

تحديث : نوه برنامج ابشر عن نقل المؤسسة التي تنبك 100 عامل او اقل الى منصة ابشر أعمال، حيث يتاح من خلالها خدمات نقل الكفالة عبر موقع وزارة الداخلية، وفق ما هو مبين بعالية بالشرح المصور.

تتعاظم الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين عبر بوابة ابشر أعمال الزرقاء التي توفي العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم تحديثها بشكل مستمر لتلبي حاجة المستفيدين، ويمكن التعرف عليها من قائمة الخدمات المشار إليها بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *