التخطي إلى المحتوى

تواصل شركات مياة الشرب والصرف الصحى بالمحافظات توفير فرص عمل حكومية للخريجين والفنيين فى جميع محافظات الجمهورية، وفى ذلك الإطار قامت شركة مياه الشرب بالقاهرة بالإعلان عن حاجتها لعدد من مهندسي الكهرباء والميكانيكا ومدني، حيث تضمن الإعلان عن وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة 2017 الإعلان عن حاجة الشركة لعدد 70 مهندس من التخصصات السالفة الذكر، وشمل الإعلان أيضا الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة، والمستندات المطلوبة وموعد التقدم للوظيفة والعنوان المرفق بالإعلان لتقديم المستندات التي قامت الشركة بالإعلان عنها، والتي نتعرف عليها عبر موقع إيجي سكوب.

إعلان وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة الجديد

تتيح الشركة للمتقدمين للوظيفة التعرف على مواعيد ونتائج الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية عبر كتابتها على لوحة الإعلانات الموجودة بمقر شركة المياه، والذي يوجد في 42 شارع رمسيس بالأزبكية في القاهرة، يتم تقديم طلبات التقدم للوظيفة من خلال نموذج تم إعداده خصيصا من أجل تسجيل الطلبات، ويتم تسليم الطلبات باليد في نادي مياه القاهرة الكائن في 9 شارع الفردوس امتداد شارع أحمد سعيد بالوايلي القاهرة.

وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف بها، والتي تتضمن حاجتها لعدد 35 مهندس ميكانيكا و25 مهندس كهرباء و10 مهندس مدني، الذين يجب أن تتوافر فيهم الشروط التالية:

  1. يجب أن يكون المتقدم للوظيفة من الحاصلين على بكالوريس الهندسة، شرط أن يكون بتقدير عام جيد على أقل تقدير ويشترط الحصول على المؤهل من أحدى الجامعات المصرية.
  2. يشترط أن يكون ضمن المقيدين بنقابة المهندسين.
  3. يجب ألا يتجاوز سن المتقدم للوظيفة ثلاثين عام يكون قد أتمها في 1-8-2017.
  4. يجب أن تكون صحيفته الجنائية خالية من أية أحكام جنائية سابقة سواء مخلة بالشرف أو الأمانة أو أحكام مقيدة للحرية.
  5. يشترط أن يكون من المقيمين بالقاهرة.
  6. اجتياز الاختبار التحريري وحينها يشترط بعد ذلك اجتيازه للاختبار الشفوي والمقابلة الشخصية.

المستندات المطلوبة لتقديم لوظائف مياة الشرب بالقاهرة

يتم تقديم الطلبات في العنوان سالف الذكر بداية من يوم الأربعاء الموافق 16-8-2017 حتى يوم الأربعاء الموافق 30-8-2017، ويجب أن يقوم المتقدم للوظيفة بإحضار صورة من الشهادة الخاصة بالمؤهل الدراسي + صورة من شهادة الميلاد + صورة من بطاقة الرقم القومي + صورة من شهادة خاصة بتأدية الخدمة العسكرية أو إثبات بالإعفاء منها + صحيفة الحالة الجنائية + السيرة الذاتية + بيان بما حصل عليه من دورات تدريبية + تحديد عنوان خاص به لإرسال اخطارات الشركة عليه.

يشترط كذلك أن يقبل المتقدم للوظيفة العمل بالشركة بنظام الورديات ( الوردية تستغرق ثماني ساعات)، وقد أكدت الشركة في إعلانها عن وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة على ضرورة عدم تسليم الطلبات بالبريد أو الإيميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!