التخطي إلى المحتوى

مبارة ليفربول وهوفنهايم القادمة فى الشامبيونز ليج، واجه فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء نظيره هوفنهايم وذلك فى إطار مباريات الإياب التى تحدد المتأهل إلى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، الريدز تمكن من تحقيق الفوز فى مواجهة لم تكن سهلة فى مباراة الذهاب وكذلك تمكن من التغلب على ضيفه اليوم فى مباراة العودة، وبهذا تمكن الريدز من الصعود الى دور المجموعات من دورى الابطال، حيث تغلب الريدز على هوفنهايم اليزم باربعة اهداف مقابل هدفين، بينما هوفنهايم لم يتمكن من التغلب على مضيفه الريدز فى مباراة لن تكون سهلة على الفريق الألمانى، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى تقرير عن نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم حيث ينطلق موعد مباراة الريدز على أرضية ملعب راين نيكار أرينا معقل الفريق الألمانى فى التاسعة الا ربع بتوقيت مصر.

ليفربول الذى يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى المنافسات القارية بعد الصفقات وتدعيم الفريق بعدد من النجوم، حيث تمكن فى ظل ذلك من التغلب على هوفنهايم على أرضه ووسط جماهيره فى مباراة الذهاب، والتى أقيمت بألمانيا، حيث تمكن على صلاح ورفاقه من التغلب على الماكينات الألمانية، حيث تمكن لاعبى الريدز من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مابل هدف، حيث أن هذه النتيجة سوف تساعد الفريق فى مباراة العودة، والمقرر إقامتها فى الثالث والعشرين من أغسطس الجارى للتأهل مباشرة من الدور التمهيدى إلى دور المجموعات من دورى الأبطال.

على الناحية الأخرى فريق هوفنهايم رابع البوندسليجا للموسم المنصرم كان فى مواجهة صعبة أمام الريدز على الرغم من الأداء الجيد الذى ظهر به الفريق فى مباراة الذهاب،  ولكنه لم يتمكن من مجاراة الريدز والذى يمتلك العديد من الأسماء الجيدة خاصة على مستوى خط هجوم الفريق الإنجليزى، ولم يتمكن هوفنهايم من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز فى مباراة الذهاب والتى تقام على أرضه، ولم يستغل الفريق الألمانى الضغط الجمهورى ومؤازرة جماهير الفريق له، وبالتالى وضع الفريق الألمانى نفسه فى موقف لا يحسد عليه، حيث يتحتم على الفريق الفوز على الريدز بإنجلترا بفارق أكثر من هدف.

نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم والتى تقام فى إطار مباريات العودة للدور التمهيدى بدورى الأبطال، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: ليفربول 4-2 هوفنهايم.

  • جوووووول الهدف الأول للريدز فى الدقيقة العاشرة من عمر شوط المباراة الأول عن طريق إيمرى تشان.
  • جووووول الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول عن طريق الدولى المصرى محمد صلاح.
  • جووووول الهدف الثالث للريدز فى الدقيقة من عمر شوط المباراة الأول عن طريق إيمرى تشان.
  •  جوووووول الهدف الأول لفريق هوفنهايم الألمانى فى الدقيقة 28من عمرالمباراة عن طريق مارك الكسندر أوث.
  • جووووول الهدف الرابع لليفربول عن طريق فيرمينيو فى الدقيقة 63 من المباراة والنتيجة اصبحت تقدم الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم

توقيت مباراة ليفربول وهوفينهايم القادمة فى دورى الأبطال، تقام مباراة ليفربول القادمة مساء الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وليبيا، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، قطر، البحرين، الكويت، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، والسابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم

تنقل مباراة ليفربول وهوفينهايم على قنوات بى إن سبورت والمالكة حصرياً لحقوق بث جميع مباريات دورى الأبطال الأوروبى فى منطقة الشرق الأوسط، حيث ستذاع المباراة على قناة بى إن سبورت HD1، ويعلق على اللقاء المعلق عصام الشوالى، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فستقوم قناة زد دى إف الألمانية بتقلها مجاناً.

تحديث: يسعى لاعبى هوفنهايم إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وتحقيق الفوز على فريق ليفربول على أرضه ووسط جمهوره، حيث صرح لاعب الفريق الألمانى كريم ديميرباى أن فريقه يستطيع الفوز على الريدز بسهولة، وأن الريدز فريق جيد وأنهم أيضاً فريق جيد.

تحديث: يحتاج فريق ليفربول لكى يتخطى نظيره هوفنهايم ويصعد إلى دور المجموعات الفوز أو التعادل بأية نتيجة، بينما يحتاج فريق هوفنهايم إلى الفوز بفارق هدفين، أو هدف شريطة أن يحرز الفريق الألمانى أكثر من هدفين.

تحديث: تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره هوفنهايم الثلاثاء الماضى، وذلم فى مباراة الذهاب والتى أقيمت على أرضية ملعب راين نيكار أرينا، وذلك فى المباراة التى إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الريدز.

تحديث: صرح المدير الفنى للريدز يورجن كلوب أن فريقه سوف يخوض اللقاء بكل حزم وجدية، وأن لاعبيه لن تتهاون وستقدم كل ما لديها للفوز على الفريق الألمانى، جاءت تلك التصريحات رداً على كلام لاعب هوفنهايم كريم ديميرباى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!