التخطي إلى المحتوى

يبدأ موقع التنسيق، تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الازهرية 2017 للطلاب الناجحين في الدور الأول على موقع بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمي لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، للعام الدراسي 2017-2018، حيث يقوم الطلاب بتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات وفق شرائح القبول.

أشارت عدة دوائر إخبارية، لكون الموعد الرسمي لاستقبال تسجيل رغبات الطلاب والطالبات حاملي شهادة الثانوية الأزهرية 2017، للالتحاق في جامعة الأزهر، بداية من يوم 6 أغسطس 2017، غير أن موقع تنسيق الثانوية الازهرية 2017 من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية، تم فتحة لتسجيل رغبات الطلاب لالتحاق بكليات جامعة الأزهر.

موقع تنسيق الثانوية الازهرية 2017

بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق، خصصت بوابة الكترونية لاستقبال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، وتم تفعيل رابط تسجيل الراغبات أمام الطلاب، وذلك من خلال إدخال البيانات الأساسية للطالب ثم استكمال الخطوات وفق ما هو مبين من موقع تنسيق الثانوية الازهرية 2017 .

يبدأ موقع التنسيق، تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الازهرية 2017 للطلاب الناجحين في الدور الأول على موقع بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمي لتنسيق القبول

خصص موقع التنسيق رابط دليل الطالب للالتحاق بالكليات الأزهرية، وتم تخصيص دليل تقديم الطلاب البنين في الكليات والمعاهد، بجانب الدليل الخاص بالبنات، لتوضيح كافة شروط الالتحاق بالكليات الأزهرية، كما تم عرض نموذج شرح توضحي يعرض على الطلاب خطوات تسجيل الراغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية .

رابط تنسيق 2017 الثانوية الازهرية

الدخول الآن لموقع تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية، من رابط موقع التنسيق للقبول بالجامعات المصرية، هو:

رابط تنسيق طلاب الازهر

موقع تنسيق الثانوية الازهرية متاح الآن لتسجيل الرغبات مباشرة، حتى يتم صدور تصريحات جديدة من مسئولي جامعة الأزهر.

تحديث : أعلنت جامعة الأزهر وصول عدد الطلاب والطالبات من من سجلوا رغبات الالتحاق بالكليات الأزهرية بجامعة الأزهر قد بلغ 35750 طالب وطالبة، ولا زالت عمليات التسجيل مستمرة من خلال رابط تنسيق الثانوية الازهرية 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!