التخطي إلى المحتوى

واجه المارد الأحمر نظيره الفيصلى الأردنى اليوم السبت الثانى والعشرين من يوليو، وذلك فى إطار مباريات المجموعات من البطولة العربية والمقرر إقامتها بمصر، الأهلى المتوج بلقب الدورى المصرى مؤخراً وأحد أقوى الفرق المشاركة فى البطولة يسعى إلى التتويج باللقب فى حلته الجديدة، بينما تمكن الفيصلى الأردنى من التغلب على الأهلى المصرى للمرة الأولى فى تاريخه، ونقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى والتى ستقام فى افتتاحية البطولة العربية للأندية فى تقرير كامل عبر موقعنا ايجى سكوب للمباراة التى إنطلقت فى تمام التاسعة والربع بتوقيت مصر والاردن.

يدخل لاعبى الأهلى اللقاء من أجل التغلب على الفيصلى الأردنى وحصد أول ثلاثة نقاط فى دور المجموعات للمضى قدماً فى البطولة المقدر جائزتها بنحو 2.5 مليون دولار، ويسعى البدرى إلى إشراك لاعبى الإحتياط واللاعبين الجدد فى البطولة لتجريبهم ومنحهم فرصة كافية للوقوف على المستوى الفنى لهم، وكان الأهلى قد تمكن من تحقيق لقب البطولة العربية للأندية من قبل، وذلك فى موسم 1996 بعد أن تغلب على اراء البيضاوى فى القاهرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

على الناحية الأخرى الفيصلى الأردنى الذى لم يتوج بهذا اللقب من قبل، يسعى إلى تقديم عرض جيد أمام الأهلى، وإحراج المارد الأحمر وسط جمهوره وتحت أنظار محبيه، ولم يتمكن الفيصلى من التغلب على الأهلى من قبل، حيث تقابل الفريقين فى مبارتين فقط، الأولى إنتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، أما الثانية فقد تمكن الأهلى من الفوز بها، وذلك فى المباراة الثانية والتى إنتهت بفوز الأهلى بنتيجة هدف دون رد، وكان الفيصلى نداً إلى حد بعيد للأهلى وكان قريباً من تحقيق التعادل.

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى

تمكن فريق الفيصلى من خطف فوز مهم فى بداية مشواره بالبطولة العربية للاندية وذلك بعد أن تغلب على الاهلى بهدف دون رد، ونقدم لكم متابعة لحظية لنتيجة مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى والتى انطلقت منذ لحظات، نتيجة المباراة: الأهلى 0 – الفيصلى 1.

  • الهدف الاول للفيصلى الاردنى بعد خطأ من دفاع الاهلى فى الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق يوسف الروشدة.
  • ضغط من الفيصلى لاحراز الهدف الثانى ومضاعفة النتيجة لضمان تحقيق الثلاث النقاط الأولى له فى المجموعة.

موعد مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى

توقيت مباراة الاهلى والفيصلى الأردنى، ستقام المباراة المرتقبة مساء اليوم السبت 22 يوليو فى تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر والاردن، العاشرة والربع بتوفيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين والعراق، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والسابعة والربع بتوقيت جرينتش، تقام المباراة على أرضية استاد السلام بالقاهرة، ومن المقرر حضور عدد كبير من الجماهير فى جميع مباريات البطولة العربية للأندية، والجدير بالذكر أن  إتحاد الكرة العربى قد قرر رفع قيمة جائزة البطولة لتصل إلى مليونى ونصف المليون دولار أمريكى.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلى الأردنى

تنقل مباراة المارد الأحمر القادمة فى البطولة العربية للأندية مباشرة وحصرياً على قناة أون سبورت المصرية، وقناة أبوظبى الرياضية والموجودين على قمر نايل سات وعرب سات، والجدير بالذكر أن أفضل إنجاز حققه الفيصلى فى البطولة العربية للأندية، هو حصولة على وصافة اللقب، وذلك فى موسم 2007 بعد الهزيمة من وفاق سطيف الجزائرى بهدفين مقابل هدف.

قائمة الأهلى لمباراة الفيصلى

تم الإعلان عن قائمة اللاعبين التى ستتواجد فى مباراة الفبصل القادمة، وضمت القائمة العديد من الوجوه الجديدة، كما خلت من معظم اللاعبين الأساسين، وضمت القائمة كل من:

  • حراسة المرمى: شهد ت غياب الحارس الأساسى شريف إرامى وضمت محمد الشناوى، أحمد عادل، وعمر رضوان.
  • خط الدفاع: محمد هانى، باسم على، رامى ربيعة ، محمد نجيب، صبرى رحيل، حسين السيد.
  • خط الوسط: ميدو جابر، عمرو السولية، أكرم توفيق، عمرو بركات، كريم نيدفبد، حمودى، أحمد رمضان بيكهام، أحمد حمدى.
  • خط الهجوم: الوافد الجديد وليد أزارو، عمرو جمال، عماد متعب، جونيور أجاى.

يقع الأهلى فى المجموعة الأولى والتى تضم كل من الفيصلى أحد الفرق الأردنية، ونصر حسين داى ممثلاً للفرق الجزائرية، والوحدة أحد الفرق الإماراتية التى تشارك فى البطوة العربية للأندية، ويسعى المارد الأحمر لحسم التأهل مبكرا وتحقيق الانتصارات لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فمنها يؤهل الأهلى لاعبيه الجديد والاحتياطى للموسم الجديد، ويضيف بطولة جديدة إلى سجل بطولاته الحافل.

الجدير بالذكر أن منافسات البطولة العربية للأندية ستنطلق فى مباراة إفتتاحية مساء يوم السبت فى تمام الساعة الخامسة والنصف بإستاد السلام، وذلك حين يواجه نصر حسين داى نظيره الوحدة الإماراتى.

تم إعلان عدد الجماهير التى ستحضر مباراة الأهلى والفيصلى من قبل اللجنة المنظمة للبطولة بالتعاون مع السلطات الأمنية المصرية، حيث جاء عدد الجماهير التى ستحضر المباراة سبعة آلاف مشجع.

تحديث: تتوافد الجماهير الآن إلى ملعب إستاد السلام لمشاهدة إفتتاحيةالبطولة العربية للأندية والتى ستفتتح بمباراة نصر حسين داى الجزائرى والوحدة الإماراتى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *