التخطي إلى المحتوى

أعلن اتحاد الكرة مسبقا عن إقامة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في موعدها، وذلك قبيل الأزمة التي حدثت مؤخرا في مباراة المقاصة والزمالك التي كان مقررا إقامتها منذ أيام من الجولة الثانية والعشرين، ولكن فريق الزمالك لم يحضر إلي ملعب المباراة في بتروسبورت، بينما حضر فريق مصر المقاصة وحكم المباراة ومراقبيها مما أدي لإلغاء المباراة، قبل أن تعلن اليوم قرارات اتحاد الكرة الرسمية علي الزمالك باحتساب نتيجة المباراة بفوز المقاصة بهدفين دون رد، نتابع موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم عبر موقعنا ايجى سكوب باستمرار ونتائج الازمة الحالية لمعرفة إقامة المباراة من عدمها بعد إعلان نادى الزمالك عن رفضه قرارات اتحاد الكرة.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

نهاية المباراة :الزمالك 3-0 الجيش

-هدف أول للزمالك عن طريق باسم مرسى من ركلة جزاء
-ركلة جزاء للزمالك عن طريق حسنى فتحى
-عماد السيد يتصدى لركلة الجزاء لكن باسم مرسى يتابعها ويسجلها هدف ثانى
-دخول أحمد رفعت بديلا لباسم مرسى فى الزمالك
-هدف ثالث للزمالك عن طريق مصطفى فتحى
-ركلة جزاء ثالثة للزمالك
-مصطفى فتحى يطيح بركلة الجزاء خارج الملعب

تشكيلة فريق الزمالك الرسمية: الشناوى، حسنى فتحى، على جبر، الونش، طارق حامد، معروف يوسف، شيكابالا، أيمن حفنى، محمد إبراهيم، باسم مرسى.

فريق الزمالك قبل مباراة المقاصة عاني من نتائج سلبية متتالية في الدوري المصري، حيث تلقي الفريق الخسارة في أربعة مباريات علي التوالي ما أفقدة 12 نقطة تراجعت به إلي المركز الرابع في جدول الترتيب لييضع نفسه في مأزق في الدوري، ذاك المأزق لا يتعلق بالمنافسة علي لقب الدوري فحسب، فالفريق بالفعل فقد بشكل كبير فرصة اللحاق بالأهلي المتواجد في صدارة الترتيب حاليا بفارق 24 نقطة، ولكن الأزمة الأكبر تتمثل في ابتعاده عن المركز الثاني المؤهل إلي دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم ومنافسته بصعوبة حاليا علي التأهل للكونفدرالية الإفريقية مع المصري وسموحة.

الزمالك بعد اعتماد نتيجته أمام المقاصة تجمد رصيده عند 40 نقطة جمعها الفريق من تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربعة مباريات، وخسارة سبعة مباريات بعد 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري، والفريق لن تكون مهمته سهله أمام طلائع الجيش المنتشي بفوزه في المباراة الماضية المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين علي حساب وادي دجلة بهدف دون رد عن طريق عاصم صلاح أحرزه من ركلة جزاء إقتنص بها ثلاثة نقاط هامة لفريقه، ليتناسي سريعا خسارته في المباراة قبل الماضية أمام فريق آسوان بهدف دون رد في الجولة الرابعة والعشرين.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الزمالك – طلائع الجيش 8:00 توقيت القاهرة
9:00 توقيت مكة المكرمة
6:00 توقيت جرينتش
ON SPORT
DMC SPORT
NILE SPORT

القنوات الناقلة مجانا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

القناة التردد القمر الصناعى
قناة أون سبورت 10853 – H NILE SAT
قناة دى إم سى 11449 – H NILE SAT
قناة نايل سبورت 11841 – H NILE SAT

قائمة فريق الزمالك فى مباراة اليوم أمام طلائع الجيش

قائمة الزمالك اليوم

بطاقة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

المباراة: الزمالك – طلائع الجيش
المكان: استاد بتروسبورت
مناسبة المباراة: مباراة مؤجلة من الإسبوع 22 من الدورى المصرى.
موعد المباراة: الأربعاء 19-4-2017
توقيت المباراة: 6:00 توقيت جرينتش، 7:00 توقيت تونس والجزائر والمغرب، 8:00 توقيت مصر وليبيا وفلسطين والأردن، 9:00 توقيت مكة المكرمة والكويت وقطر والبحرين والعراق والسودان، 10:00 توقيت دبى وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة: قناة أون سبورت، قناة أون سبورت اتش دى، قناة دى ام سى، قناة نايل سبورت.

تحديث: أكد مدير الكرة بنادى الزمالك عن حضور فريقه إلى ملعب بتروسبورت اليوم الثلاثاء بحسب تعليمات مدير النادى من أجل إثبات صحة موقف الفريق وعدم انسحابه من مباراة المقاصة التى احتسبت نتيحتها بالفعل بخسارة فريق مصر المقاصة صباح اليوم من قبل إتحاد الكرة المصرة برئاسة هانى أبوريدة.

تحديث: حتى الان سيقام موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى توقيتها فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت مصر على ملعب بتروسبورت، حيث سيسعى إيناسيو مدرب الزمالك إلى تحقيق الفوز الاول له مع الفارس الأبيض بعد خسارته مع الفريق أولى مبارياته أمام إنبى بهدفين دون رد، قبل إنسحاب فريقه من المباراة الثانية أمام مصر المقاصة.

تحديث: تراجع فريق الزمالك إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى المصرى بعد احتساب نتيجة مباراته أمام المقاصة بهدفين دون رد، ليتراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن سموحة الذى تقدم إلى المركز الرابع، بينما فريق المصرى فى المركز الثالث برصيد 43 فى جدول الترتيب.

تحديث: شن رئيس نادى الزمالك سلسلة هجومات على الإتحاد المصرى لكرة القدم بسبب عقوبة إنسحابه من مباراة المقاصة، حيث صرح أنه لن يدفع أية غرامات ولن تخصم منه أية نقاط وأن المباراة تم تأجيلها دون إذن نادى الزمالك وهذا ما يرفضه تماما كما أوضح فى تصريحاته أن الزمالك يتعرض لظلم كبير من جانب الإتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *