التخطي إلى المحتوى

ديربى مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو، إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء السبت القادم الثامن عشر من نوفمبر صوب العاصمة الإسبانية مدريد، حيث واجه الفريق الملكى جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدورى الإسبانى، الريال بعد فترة التوقف الدولية تمكن من الظهور بمستوى جيد ولكنه لم يستطع التغلب على الروخيبلانكوس فى عقر داره، بينما أتلتيكو العنيد  ظل يدافع طوال المباراة واستطاع التصدى لكل هجمات المرينجى، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت.

حل فريق ريال مدريد مساء السبت ضيفاً ثقيلاً على نظيره أتلتيكو فى مباراة قوية بحث خلالها الفرنسى زيدان إلى العودة بالثلاث نقاط من ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الروخيبلانكوس، ولكنه لم يستطع إكمال المهمة التى خرج من قواعده لإنجازها وتعادل سلبياً فى المباراة التى شدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد عدم إحتساب حكم المباراة لركلتى جزاء واضحتين لصالح ريال مدريد،  المدرب زيدان الذى حقق موسماً إستثنائياً العام الماضى مع ريال مدريد إستطاع خلاله تحقيق أربعة ألقاب، سعى إلى العودة بالفريق من جديد إلى المستوى المعهود والإستمرار فى تحقيق الإنتصارات ولكنه إصطدم بدفاعات الروخيبلانكوس الصلبة.

على الناحية الأخرى فريق أتلتيكو مدريد دخل المباراة بدوافع كبيرة أولها الثأر من الملكى بعد أن أقصى ريال مريد جاره أتلتيكو من نصف نهائى دورى الأبطال العام الماضى، وثانيها أن الفريق يسعى إلى المضى قدماً فى بطولة الدورى والمنافسة على الصدارة، وهذه الخطوة تبدأ بالإنفراد بالمركز الثالث والإقتراب أكثر من البارسا وفالنسيا أصحاب المركز الأول والثانى، ويتقاسم ريال مدريد وأتلتيكو المركز الثالث برصيد 23 نقطة لكل منهما، وأخر دافع للأتلتيكو فى هذا اللقاء هو الدعم الجماهيرى الكبير من عشاق الروخيبلانكوس الذى سيملأ جنبات ملعب المباراة، والجدير بالذكر أن هذه هى المباراة الأولى بين المرينجى والروخيبلانكوس على أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو بعد التحديثات.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد والتى تقام فى معقل الأسبوع الـ12 من الدورى، المبارة جارية الآن، نتيجة المباراة: ريال مدريد 0-0 أتلتيكو مدريد.

  • إنتهت المباراة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد بالتعادل السلبى ليحصل كل فريق على نقطة ويتسع الفارق بينهم وبين البارسا إلى عشرة نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة فى الليجا، تقام المباراة مساء السبت فى تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وليبياـ، التاسعة إلا ربع بتوقيت تونس والجزائر، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، البحرين، قطرـ، العراق، الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش والمغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تنقل المباراة مباشرةً وحصرياً على قناة بى إن سبورت HD3 “المشفرة”، والتى تتبع شبكة القنوات القطرية بى إن التى تستحوذ على حقوق نقل مباريات الدورى الإسبانى داخل منطقة الشرق الأوسط، وننشر القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لديربى مدريد الريال وأتلتيكو اليوم عبر جميع الأقمار الصناعية في الجدول التالي.

القناة التردد الاستقطاب القمر الصناعي
فارزيش سبورت 11785 H أفقي ياهسات
إيدمان اذربيجان 11175 H أفقي azerspace
ir cama 3 10755 H أفقي هوت بيرد
ir cama 3 11262 H أفقي يوتلسات

مواجهات الفريقين السابقة فى الدورى الإسبانى

تقابل الفريقان من قبل فى 160 مباراة فى مسابقة الدورى الإسبانى فقط شهدت معظمها تفوق كاسح للميرنجى على الروخيبلانكوس، حيث تغلب ريال مدريد على أتلتيكو مدريد فى 88 مباراة، بينما لم يستطع فريق أتلتيكو مدريد سوى من تحقيق الفوز فى 39 مباراة فقط، وتعادل الفريقان فى الدورى فى 35 مباراة.

آخر مواجهة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

شهدت آخر مواجهة جمعت الفريقين فوز الروخيبلانكوس بهدفين مقابل هدف، وذلك فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال الأوروبى والتى أقيمت على الملعب السابق لأتلتيكو فيسنتى كالديرون، وعلى الرغم من تحقيق أتلتيكو مدريد الفوز إلا أن الملكى هو من صعد للنهائى لأن نتيجة مباراة الذهاب إنتهت لصالح الميرنجى بثلاثية نظيفة، لتكون نتيجة المبارتين أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

آخر مواجهة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد فى الدورى

شهدت آخر مواجهة جمعت الميرنجى بالروخيبلانكوس فى الدورى تعادل الفريقين إيجابياً، وذلك حينما حل أتلتيكو مدريد ضيفاً على غريمه ريال مدريد فى ملعب السانتياجو بيرنابيو فى الجولة الواحدة والثلاثين من الليجا الموسم الماضى، وإنتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق، أحرز هدف الميرنجى مدافع الفريق السابق بيبى، بينما أحرز هدف أتلتيكو الفرنسى جريزمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!