التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة القاهرة فى جميع الادارات التعليمية برقم الجلوس عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسى، موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، موقع بوابة القاهرة التعليمية بعد طول انتظار من الطلال لظهور نتيحة الاعدادية محافظة القاهرة للفصل الدراسى الثانى 2017، نوفر لكم عبر موقع ايجى سكوب كافة الروابط المباشرة للحصول على نتيجة الاعدادية بالقاهرة برقم الجلوس.

تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادى أمس الخميس 25-5-2017 من قبل محافظ القاهرة فى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وذلك بنسبة نجاح تخطت 79%، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن ظهور نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة الان برقم الجلوس، بعد أن ظهرت مسبقا برقم التليفون فقط (09000100)، وللحصول على نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 نقدم لكم رابط النتيجة على بوابة نتائج التعليم الأساسى.

نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة

يمكنكم معرفة نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثانى مباشرة الان فقط برقم الجلوس الخاص بكم من خلال موقع إيجى سكوب عن طريق النافذة التالية:

نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة متاحة الان عبر العديد من المواقع الالكترونية، حيث ظهرت عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وموقع بوابة التعليم الاساسى بالقاهرة، بالاضافة إلى موقع بوابة القاهرة التعليمة، كما أن النتيجة متاحة برقم تليفون أتاحته المديرية عبر الاتصال برقم 09000100 من أى تليفون أرضى، وتظهر رسميا فى كافة المدارس بعد يومين من ظهورها على الانترنت حتى يتمكن الطلاب من التأكد من نتائجهم التى تم اعلانها اعلانها من قبل على المواقع، حيث إن النتيجة المعلنة على الانترنت هى نتيجة إسترشادية فقط.

روابط جيدة نتيجة اعدادية القاهرة 2017

    • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2017: بوابة القاهرة التعليمية
    • رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة : مديرية التربية والتعليم
    • نتيجة ابتدائية القاهرة: بوابة التعليم الاساسى
    • عن طريق ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على هذا المقال، بالطريقة المناسبة لكم سواء عبر تعليقات موقع الفيس بوك، أو باستخدام الاميل الخاص بكم ووضع تعليق عبر الموقع نفسه، حيث سيقوم محررى موقع ايجى سكوب بالرد عليكم بالنتيجة لحظيا.

تنوية هام : يظهر خطأ تقنى فى نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة فى بعض أرقام الجلوس، حيث لا تظهر نتائج المواد أو المجموع الكلى لبعض أرقام الجلوس، بينما يظهر بشكل طبيعى كافة البيانات الخاصة بالطالب دون وجود أية نتيجة، ولا يعنى ذلك وجود نتيجة سيئة للطالب، إنما هو مجرد خطأ من الموقع، ولا يوجد حل حاليا لذلك سوى الانتظار حتى ظهور النتيجة الأسبوع المقبل بداية من يوم الأحد للحصول على النتيجة من المدرسة الخاصة بالطالب.

صرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن عدد الطلبة الأوائل فى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة هذا العام حيث وصل عددهم إلى 70 طالب وطالبة موزعين على جميع الإدارات، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية محافظة القاهرة من بوابة التعليم الأساسى، وبوابة القاهرة التعليمية، ونترقب الان ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالقاهرة، حيث سيقوم موقع ايجى سكوب باعلامكم بمجرد ظهورها رسميا على بوابة نتائج التعليم الأساسى، بالاضافة للرد على كافة تعليقاتكم الموجودة على المقال ووضع النتيجة الخاصة بالطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 (ظهرت الان)

تم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية محافظة القاهرة على موقع بوابة القاهرة التعليمية لكافة الإدارات التعليمية فى المحافظة فى الادارة التعليمية فى شرق القاهرةـ، وإدارة السيدة زينب، وإدارة مصر القديمة، ومصر الجديدة وروض الفرج وإدارة االمقطم، وإدارة القطامية التعليمية وباقى الإدارات التعليمية، كما يمكنكم ترك الإسم ورقم الجلوس فى تعليق على المقال وسيقوم محررى موقع إيجى سكوب بجلب النتيجة لكم.

بوابة التعليم الاساسى

تابعونا على ايجى سكوب حيث تم الاعلان نتيجة إبتدائية القاهرة الترم الثانى 2017 برقم الجلوس فقط على موقع بوابة التعليم الأساسى بالقاهرة، وذلك بعد أن ظهرت أمس برقم التليفون التى خصصته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وذلك بعد أن تم إعتمادها رسميا من قبل المحافظ عصر يوم الخميس 25-5 بعد أن يتم الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات ومراجعة ورصد الدرجات، ولكن هناك العديد من الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة بسبب خطأ متواجد فى موقع بوابة التعليم الاساسى لا يظهر نتائج سوى اسم الطالب وباقى بياناته الشخصيه.

تنويه: ظهرت اليوم نتيجة إعدادية الجيزة الترم الثانى حيث يمكن لجميع الطلبة الحصول عليها من خلال:

أخبار نتيجة الابتدائية القاهرة 2017

ظهرت يوم الاربعاء 17 مايو 2017  نتيجة إبتدائية القاهرة الترم الثانى 2017 لكافة الادارات التعليمة بحسب ماذكرته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث اعتمد المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد بالأمس نتيجة الصف السادس الإبتدائى الفصل الدراسى الثانى محافظة القاهرة بنسبة نجاح بلغت 89%، ومنذ قليل ظهرت نتيجة الابتدائية بالقاهرة الكترونيا، ونقدم لكم رابط موقع نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2017 على موقع إيجى سكوب عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وموقع بوابة التعليم الأساسى، وموقع بوابة القاهرة التعليمى.

تحديث: خلال الساعات القليلة القادمة ستظهر نتيجة الابتدائية محافظة القاهرة 2017 الكترونيا، وذلك عبر المواقع المعتمدة لعرض نتيجة الابتدائية القاهرة لكافة الادارات التعليمية، بعد أن تم اعتماد النتيجة بالامس الثلاثاء وظهورها عبر رقم التليفون الذى أتاحته المديرية.

تحديث: نتابع معكم نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة بعد إعتمادها أمس، كما تم الإعلان عن أوائل إبتدائية القاهرة وننتظر رقع النتيجة على بوابة التعليم الأساسى خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث الان الاربعاء 17-5-2017 الساعه 6:00 مساءا: ظهرت الان نتيجة الصف السادس الابتدائى بالقاهرة 2017 للفصل الدراسى الثانى برقم الجلوس الكترونيا عبر بوابة القاهرة التعليمية، وبوابة نتائج التعليم الأساسى، وموقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث: يواصل طلاب ابتدائية القاهرة الحصول على نتائجهم الكترونيا عبر المواقع المتاحة من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لعرض نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس بعد ظهورها منذ ساعات قليلة بعد أن تم اعتمادها بالأمس من قبل محافظ القاهرة.

أخبار نتيجة الاعدادية بالقاهرة 2017

تحديث: أفادت بعض الأخبار أن نتيجة الصف الثالث الاعدادى فى جميع الادارات التعليمية فى محافظة القاهرة لن تظهر اليوم سوى عبر رقم التليفون المتاح من المديرية 09000100 للاستفساء عن النتيجة قبل ظهورها الكترونيا على بوابة التعليم الاساسى وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

تحديث: يعانى رقم التليفون الذى خصصته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى بكافة الادارات التعليمية فى القاهرة من ضغط شديد يجعل الوصول إلى إجابة للمتصل صعبه، لذا يجب على المتصلين القيام بعدة محاولات حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة برقم التليفون.

تحديث: نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بعد أن تم رفعها عصر اليوم الجمعة 26-5 على موقع بوابة التعليم الأساسى، حتى يتمكن جميع طلاب إعدادية القاهرة من الحصول على نتائجهم بكل سهولة بعد أن ظهرت أمس برقم التليفون وكان الضغط الكبير عليه قد حال دون حصولهم عليها.

تحديث: من المتوقع ظهور نتيجة اعدادية القاهرة للفصل الدراسى الثانى 2017 فى جميع مدارس الادارات التعليمية لمحافظة القاهرة حتى يتسنى للطلاب الذين لم يظهر لهم موقع بوابة التعليم الأساسى نتيجة أو درجات مواد نتيجة خطأ فى رفع النتيجة على الموقع حيث لم يتمكن العديد من الطلاب من الحصول على نتائجهم من الموقع نتيجة خطأ فى تحميل النتيجة نفسها، وليس لوجود خطأ فى نتائج الطلاب أنفسهم.

التعليقات

    1. اسم الطالب ابتهال ثابت ادريس ثابت احمد الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية السيدة زينب المدرسة حسنى العقاد الخاصة عربى
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 75
      لغة اجنبية 55.5
      رياضيات 54
      علوم 36
      دراسات اجتماعية 35
      حاسب ألي 15.5
      المجموع الكلي 271

    1. اسم الطالب يوسف عمرو محمد عبدالله الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية البساتين ودار السلام المدرسة الخليل الخاصة
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 76
      لغة اجنبية 58
      رياضيات 58
      علوم 38.5
      دراسات اجتماعية 39.5
      حاسب ألي 19
      المجموع الكلي 289

    1. اسم الطالب رانا خالد منير عبدالحميد الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية البساتين ودار السلام المدرسة البساتين الاعدادية بنات ف1
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 61.5
      لغة اجنبية 43
      رياضيات 45.5
      علوم 33
      دراسات اجتماعية 32.5
      حاسب ألي 14
      المجموع الكلي 229.5

    1. الرقم ده المعلن رسميا من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالاتصال بيه من رقم أرضى ولكن أكيد عليه ضغط فممكن تحاول أكتر من مرة

    1. للاسف ف خطأ ف الموقع بيظهر نتايج كتير جدا بالشكل ده من غير سبب
      أكيد خطأ ف موقع النتيجة نفسه ان شاء الله يعالجوه ، مفيش حل حاليا غير انك تحاول تجيب النتيجة اكتر من مرة ولو نفس الحال استمر للاف هتضطر تستنى ظهور النتيجة ف المدارس

    1. اسم الطالب محمود حسين على عبد العزيز الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية السيدة زينب المدرسة المنيرة الاعدادية النموذجية بنين
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 42
      لغة اجنبية 30
      رياضيات 30
      علوم 20
      دراسات اجتماعية 20
      حاسب ألي 10
      المجموع الكلي 152

    1. موقع بوابة التعليم الاساسى لا يظهر النتيجة لرقم الجلوس 484844 حيث يكتفى بوضع البيانات الاساسية للطالب وهى كالاتى :
      اسم الطالب ساره طارق درويش ياسين
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية الوايلي
      المدرسة أم المؤمنين الإعدادية للبنات
      ولكنه لايظهر اية نتائج للرقم وللحصول عليه يمكن عن طريق الاتصال برقم 0900010 أو من المدرسه بعد ظهورها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!