التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب عمان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتقام المباراة اليوم 7 سبتمبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، وننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وعمان مجانا. حيث يسعى المنتخب السعودي إلى تقديم الأداء الرائع الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، وذلك في سبيل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ضمن دور المجموعات، حيث يقع المنتخبان في مجموعة تضم كلا من أستراليا، فيتنام، اليابان، الصين، في حين يسعي منتخب عمان إلى مواصلة تقديم أداء جيد ومحاولة حصد نقاط المباراة والتقدم في جدول ترتيب المجموعة، وذلك في سبيل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2022.

يسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز الثاني له في دور المجموعات، وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة التقدم في ترتيب المجموعة. حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب فيتنام بثلاثية مقابل هدف، وقد نجح سالم الدوسري، صالح الشهري، وصالح الشهراني في تسجيل أهداف السعودية، بينما سجل نيونغ كوانج هاي هدف فيتنام الوحيد، وبذلك يتواجد المنتخب في المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط خلف منتخب أستراليا، ويآمل المنتخب السعودي إلى مواصلة نجاحاته وتحقيق الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح في التأهل لمونديال روسيا 2018 في البطولة الماضية، ووقع في مجموعة ضمت كلا من مصر، الأوروجواي، روسيا، ولكن لم يكتمل الحلم حيث لم ينجح الفريق في التأهل لدور الستة عشر، وذلك بعد تحقيقه ثلاث نقاط وحصوله على المركز الثالث في المجموعة.

يسعى منتخب عمان إلى مواصلة الانتصارات وحصد نقاط اللقاء، حيث نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك بعد الانتصار على منتخب اليابان بهدف مقابل لاشئ سجله عصام الصبحي، ويسعى منتخب عمان إلى مواصلة تقديم الأداء الجيد ومواصلة التقدم في ترتيب المجموعة، وذلك لتحقيق التأهل لكأس العالم قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة السعودية وعمان

  • 7:00 بتوقيت السعودية، وسوريا، والعراق
  • 5:00 بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب
  • 4:00 بتوقيت غرينتش
  • 8:00 بتوقيت الإمارات، وعمان
  • 6:00 بتوقيت مصر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وعمان

نقل قنوات اس اس سي سبورت مباراة السعودية ضد عمان مجانا داخل المملكة العربية السعودية، ولكنها ستكون مشفرة داخل الأراضي العمانية، ويمكن للجماهير العمانية متابعة المباراة مجانا أيضا، ولكن عبر القناة الأرضية العمانية داخل سلطنة عمان، كما كان الحال في مباراة الجولة الأولى التي خرج فيها المنتخب العماني لملاقاة اليابان.

القناةالترددالإستقطابالترميزالقمر
ssc sports7 KSA HD12418H27500نايل سات
  • قناة عمان الرياضية الأرضية: أرضيا فقط داخل سلطنه عمان.
  • عبر قناة أبو ظبي أسيا المفتوحة داخل الإمارات عبر تطبيق STARZPLAY.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!