التخطي إلى المحتوى

تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من التقديم على الجامعات المصرية لخريجي ثانوية عامة 2021 اليوم الإثنين، بعد عقد مؤتمر صحفي لوزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، وستنقله عدد من القنوات الفضائية، في بيان رسمي لتوضيح شراح الخدود الدنيا للقبول في الكليات والمعاهد التي أكتمل القبول بها، كذلك بيان حول أسماء الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثالثة من خريجي الشهادة الثانوية بدوريها الأول والثاني، وموعد فتح تلقي رغبات التنسيق على رابط بوابة الحكومة المصرية.

أعلنت وزارة التعليم العالي الانتهاء من تلفي رغبات الطلاب والطالبات المتقدمين على مكتب التنسيق الإلكتروني في المرحلة الثانية مساء الأحد 5 سبتمبر، وأشارت عدة مصادر إلى إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عقب ظهر اليوم الإثنين 6 سبتمبر 2021، وحتى خذا التوقيت لا نزال نترقب بدء المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

موقع بوابة الحكومة المصرية الذي يوفر خدمات نظام التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها من شهادات، يشير في الوقت الحالي إلى غلق تسجيل الرغبات وانتظار إعادة تفعيل الرابط لبدء الاستعلام عن نتيجة التنسيق وطباعة بطاقة الترشيح بما فبها من معلومات، خول اسم الكلية التي ترشح لها الطالب.

الدخول من نفس رابط الخدمة التي تقم الطالب عبرها برغباته لدخول الكلية التي بريدها، وفق نسبة الحد الأدنى من القبول والتي سنعلن قريباً، وطريقة الدخول تعتمد على البيانات الرسمية التي تشمل الرقم السري ورقم الجلوس.

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم

انتظروا بعد قليل رابط لاحد القنوات الرسمية التي ستقوم بنقل مؤتمر وزير التعليم العالي فور عقده.

تستعد وزارة التعليم العالي لبدء المؤتمر الصحفي بعد قليل، حيث تستكمل التجهيزات في الوقت الحالي وفق أخر الأخبار الرسمية التي وردت لنا، وهناك بشرى لطلاب المرحلة الثالثة حول المقاعد الشاغرة بعدد من الكليات، وسيكون بدء المرحلة الثالثة عقب الانتهاء من مرحلة تقليل الاغتراب التي ستنطلق قريباً.

موعد فتح موقع تنسيق الجامعات للاستعلام

من المنتظر تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق القبول في الجامعات بالمرحلة الثانية في الوقت من الساعة 2:30 وحتى الثالثة عصراً اليوم.

مرحلة تقليل الاغتراب: سوف يتم الإعلان عن موعد فتح التقديم على تقليل الاغتراب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!