Site icon إيجي سكوب

موقع بوابة التعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني بوابة فيتو دبلوم الصنايع والزراعة والتجارة

موقع بوابة التعليم الفنى

نتيجة الدبلومات 2020 موقع بوابة التعليم الفني نتيجة دبلوم التجارة والصنايع والزراعة

أدى طلاب الثانوية الفنية امتحانات الدور الثاني 2021، خلال الفترة الماضية، حيث انتهت امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي، وفق الجدول الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد أن تم الإعلان عن نتائج الشهادات الثانوية الفنية بكافة أنواعها “الصناعى، التجارى، الزراعى، السياحى” بنظاميهم الثلاث والخمس سنوات الدور الأول، وسوف تظهر نتائج الدبلومات من خلال موقع بوابة التعليم الفنى fany.emis.gov.eg وموقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن يتم اعتمدها من قبل الدكتور طارق شوقى، ليتم إعلانها رسميا من قبل نائب الوزير عن التعليم الفنى، وسوف ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم برقم الجلوس فقط عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى.

موقع بوابة التعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2021 دور ثاني

يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ونوع الدبلوم التابع له أوالشعبة التابع لها سواء كانت دبلوم زراعى أو صناعى، برقم الجلوس تعرف على نتيجة الدبلوم من الروابط التالية:

  1. يمكنكم أيضا التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع إيجى سكوب عن طريق: موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، وذلك فور ظهورها مباشرة.
  2. كما يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية المختلفة من خلال: موقع وزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الدبلوم الفنى “الزراعى والصناعى والتجارى ماعدا الفندقى” برقم الجلوس فى جميع مدارس جمهورية مصر العربية.
  3. يمكن لطلاب الدبلومات الفنية ترك الاسم ورقم الجلوس والتخصص التابع له سواء كان زراعة أو تجارة أو صنايع فى تعليق على المقال وسقوم بوضع النتيجة الخاصة بكم فى رد على التعليق الخاص بكم تسهيلا على الطلاب فى معرفة النتيجة، ولكن للأسف لا يمكن جلب نتيجة الدبلومات الفندقية دبلوم السياحة للطلاب بسبب عدم اعلان النتائج الكترونيا عبر موقع بوابة التعليم الفنى التابع لوزارة التربية والتعليم واعلان النتائج الخاص بملاحق الدبلومات فقط فى المدارس الفندقية لجميع الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ملاحق قريبا

وزارة التربية والتعليم الفنى أعلنت من قبل عن نسب النجاح فى نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2021 والتي جاءت أعلى من نظيرتها في العام الماضي،  كما سيتم رفع والإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية دبلوم التجارة، دبلوم الصنايع، دبلوم السياحة، دبلوم الزراعة عبر المواقع الرسمية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع نتيجة الدبلومات، ومن خلال البوابة المصرية للتعليم الفنى وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب بعد تحديد الشعبة التابع لها والنظام الذى يدرس الطالب من خلاله.

موعد ظهور نتائج الدبلوم 2021 الملاحق في المدارس

سوف يتم إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس، بعد أن يتم الإعلان عنها إلكترونيا بيوم أو يومين، وفي ذلك الوقت يستطيع الطلاب التوجه للمدرسة التابع لها للحصول على شهادة النجاح المعتمدة الخاصة به، والموضح بها درجات الطالب في كل المواد، وكذلك المجموع الكلي للنجاح الخاص به.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات

ترقب طلاب الدبلومات الفنية نتائج الامتحانات التي قاموا بأدائها، وقد أنهى الطلاب بجميع التخصصات التي يشملها الدبلومات الفنية امتحاناتهم منذ أسبوع واحد، حيث تمكن الطلاب بمختلف محافظات الجمهورية من الحصول على النتائج الخاصة بهم في المحافظات المختلفة القاهرة، الجيزة الإسكندرية، القليوبية، السويس، الإسماعيلية، أسوان، سوهاج، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحر الأحمر وغيرها من محافظات مصر التي ظهرت نتائج الدبلومات بها عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني.