Site icon إيجي سكوب

طريقة التسجيل في حملة الراجحي للحج ومواعيد التقديم للعام 1439-2018

التسجيل في حملة الراجحي للحج ومواعيد التقديم للعام 1438 -2017

التسجيل في حملة الراجحي للحج ومواعيد التقديم للعام 1438 -2017

قريبا تفتح مؤسسة الراجحي التسجيل في حملة الحج الخيرية للعام الحالي 1439-2018، وسيتم نشر مواعيد التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيرية، وفق الإعلان الصادر عن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالرياض، لحجاج الداخل على نفقة أبناء المرحوم عبد العزيز صالح الراجحي.

أوضحت المؤسسة كيفية التسجيل في حملة الراجحي للحج 1439 الخيرية، والتي ستتم من خلال المنسقين، وأضافت الحملة أنه سيتم نشر بيانات المنسقين على الموقع الرسمي للمؤسسة، لاستقبال طلبات الراغبين في أداء مناسك الحج، بجميع المناطق والمدن السعودية وهو ما سنرفق لكم رابطه بنهاية الموضوع.

مواعيد التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيرية

أشارات مصادر لترجيح أن تكون مواعيد بدء التسجيل في حملة الراجحي للحج 1439 بنهاية شهر رجب الحالي، ومن المتوقع أن يكون بداية التسجيل في الأول من شعبان 1439 أو خلال الشهر ذاته، وستكون عملية التسجيل في حج الراجحي الخيري عن طريق المنسقين، وقد يستمر التقديم حتى 27 من شهر شعبان، حيث يتم تقديم الخدمات للحجاج بدون مقابل مادي من خلال الحملة، وتم تحديد فترتيب لعملية تلقي طلبات التسجيل إحداهم صباحية والأخرى مسائية، ومرفق أدناة أخر واحدث الردود من احد حسابات الحملة.

وفق ألية التسجيل خلال عام 1438، فمن المتوقع أن تكون الفترة الصباحية للتسجيل في حملة الراجحي من الساعة 9 صباحاً وحتى الحادية عشر قبل الظهر، فيما تبدأ الفترة المسائية للتسجيل من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة مساءً.

قائمة المنسقين وكيفية التسجيل في حملة حج الراجحي

مؤسسة الراجحي نشرت رابط موقع التعرف على قائمة المنسقين بجميع المناطق والمدن داخل السعودية، لاستقبال رغبات التقديم على حملة الراجحي الخيرية للحج، وتتلخص الخطوات في التسجيل على الأتي:

الخطوة الأولى : التعرف على قائمة المنسقين من موقع حملة الراجحي أو التواصل مع الموقع الإلكتروني للحملة من رابط حملة الراجحي

الخطوة الثانية : تحديد منها اسم المدنية ومنها سيتم التعرف على رقم هواتف المنسقين، وعرض توضيحي لعنوان المنسق ، وبعدها يتم التواصل معه لاستكمال خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج 1439 .

شروط اختيار الحاج في حملة الراجحي الخيرية

الشروط أدناة تخص التسجيل في حج الراجحي للعام الماضي 1438، وفي حالة الإعلان عن شروط جديدة تخص حملة الراجحي للحج 1439-2018 سنوضحها لكم.

مرفق بعالية شروط اختيار حجيج بيت الله الحرام ضمن حملة الراجحي الخيرية للحج للعام الحالي 1438 هجرياً، وفق ما تم تداوله ويمكنكم الاستعلام من خلال أرقام هواتف الحملة أو المنسقين المبين بعالية.

التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري، عبر المنسقين المعلن عنهم بالكشوف المبينة بعالية وفق التوزيع الجغرافي لجميع المناطق والمدن داخل المملكة العربية السعودية، وللاستفسار تواصلوا مع المنسقين من خلال رقم الهواتف المبينة بعالية، والأوراق أو المستندات المطلوبة بغية التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيرية منشورة بالصورة المرفقة، وقريبا سنوافيكم بكافة تفصيل التسجيل في حج 1439 .

تحديث 17-7-1439: حتى اليوم لم تعلن حملة الراجحي عن موعد بدء التسجيل في حج 1439، ونوهت الحملة من خلال حساباتها الإلكترونية، لكون الإعلان عن مواعيد التسجيل من خلال المنسقين، سينشر على الروابط الإلكترونية الرسمية .

تحديث: يتواصل التسجيل في حملة حج الراجحي الخيرية 1439 من خلال قائمة المنسقين المشار إليهم بعالية، حيث يتم تسجيل الطلب، ويمكن متابعة موقع الحملة والتواصل من خلال الأرقام الهاتفية لسرعة إنهاء الأعمال.