التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من العوامل التى تتحكم في إختيار السيدات للون الحاجب المناسب لها، كما أنها تتحكم أيضا فى نوع خامته والطريقة المناسبة للإرتدائه، ومن بين تلك العوامل التى يجب أن نهتم بها عند إختيار حجابك هو لون بشرتك، وسوف نعرض لكم من خلال موقع إيجى سكوب أهم نصائح لإختيار الحجاب المناسب لكل لون بشرة الخاص بكل إمرأة.

تختلف ألوان الحجاب التى تناسب ألوان البشرة المختلفة فكل لون بشرة له الألوان الخاصة به التى توضح نضارته وإشراقه، فالألوان التى تناسب البشرة الداكنة لا تناسب لون البشرة الفاتح ولا تناسب أيضا لون البشرة القمحى وبدورها لا تناسب لون البشرة التى تميل إلى الإحمرار، لذلك قررنا أن نساعد كل إمرأة فى إختيار الألوان التى تناسبها لتظهر فى أبهى صورها، كما أن إختيار الإكسسوارت المناسبة يضفى شيئا من الجمال على المظهر.

الحجاب المناسب لكل لون بشرة

إذا كانت المرأة من أصحاب البشرة السمراء، فيكون الحجاب المناسب لها من الألوان الباردة، مثل اللون الليمونى، واللون البيج، واللون الأزرق، واللون الفيروزى، واللون الوردى، كما يجب أن تحذر من الألوان المائلة إلى الحمرة والألوان القاتمة مثل الأحمر القانى والبنيات والأسود وغيرها من الألوان التى تبهت هذا اللون من البشرة.

أما إذا كانت من أصحاب البشرة الفاتحة، فتعد الدرجات القانية هى الأنسب للون بشرتك والتى تتناسب معها، مثل اللون البنفسجى، واللون النيلى، واللون الزيتى، واللون التركوازى، فتلك الألوان يجب الأقدام على إختيارها بكل ثقة وجعل الحجاب ملامس لبشرة الوجة بشكل مباشر أى دون إستخدام أى نوع من أنواع البندانات تحت الحجاب.

أصحاب البشرة الحنطية اللون، فى هذه الحالة ذلك يكون لها الكثير من الإختيارات، ولكن عليها تجنب إختيار الألوان التى تميل للون الكمونى واللون البيج، ولكن يمكنها إختيار الألوان البرونزية والتى تميل للون الوردى ودرجاتهـ أما إذا كان الوجه دائم الاحمرار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *