التخطي إلى المحتوى

قام العديد من الأشخاص حول العالم بالاستعداد للعام الجديد 2017 من خلال القيام بتجديدات وتغييرات شتى في حياته، ولكن  يوجد من ضمن ما تم تغييره وتجديده قرارات جديدة خاصة باستخدام التكنولوجيا، يقدم لكم موقع إيجي سكوب أفضل الوسائل التي تسهل استخدام التكنولوجيا وتساعد في تغيير نمط الإستخدام لكل ما يمثل التكنولوجيا في حياتك وعملك وجميع الإستخدام للعام الجديد 2017.

أفضل الوسائل التى تسهل استخدام التكنولوجيا

أفضل الوسائل التى تسهل إستخدام التكنولوجيا قامت بنشرها جريدة “نيويورك تايمز” للكاتب برايان إكس وهذه الوسائل هي:

  1. كلمة المرور:  يصعب عليك كتابة كلمات مرور مختلفة لكلا من المواقع الإلكترونية والتطبيقات والحسابات الخاصة بكل شخص، والكثسر يستخدم نفس كلمة المرور للياهو مع كافة الحسابات الأخرى، لذا يجب تغييرها وجعل كلمة مرور خاصة فقط بالياهو حيث أن شركة الياهو قد حذرت مستخدميها من إمكانية إختراق حساباتهم إذا كانت كلمة السر للياهو هي نفسها لحسابات أخرى، سيحتاج  المستخدم أيضا إذا أراد أن يخصص كلمات مرور خاصة بكل حساب إلى تطبيقات مثل LastPass أو IPassword وذلك من أجل إدارة جميع كلمات المرور المختلفة للحسابات، ولحماية أكثر فعالية يتم جعل خاصية التحقق المزدوج مفعلة على جميع الحسابات.
  2. صيانة شاملة: جميع الأجهزة من حاسب آلي، لاب توب، آيباد، هواتف محمولة فمثلها مثل العديد من الأجهزة تعرض للتباطؤ نتيجة الاستخدام المستمر طويل المدى لذا يجب صيانتها بشكل دوري ما يقرب من 6 أشهر وتنظيف الأجهزة والكشف على البطاريات وإزالة ما بذاكرة الأجهزة من صور أو تطبيقات غير مستخدمة، يوجد تطبيقات من شأنها فحص البطارية مثل برنامج  coconutBattery مع الآيفون والآيباد عن طريق توصيل البطارية بجهاز ماك وتطبيق مثل Battery مع أجهزة الأندرويد.
  3. الإنترنت وأجهزته: فحص الراوتر الخاص وتغييره إذا كان يستخدم منذ مدة طويلة تبلغ ما يقرب من ثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!