التخطي إلى المحتوى

إستقرار أسعار العملات الأجنبيه في البنوك المصريه مع بدايه العام الجديد، جاء على غير المتوقع حيث كان المنتظر لدى الجميع هو ارتفاع اسعار العملات في كل البنوك بشكل كبير، وهذا بسبب ما حدث في الفتره الأخيره من ارتفاع غير مسبوق في العملات خاصة الدولار، سنتعرف من خلال موقع إيجى سكوب على أسعار الدينار الكويتى اليوم.

لكن على الرغم من كل هذه التكهنات فإن الذي حدث كان عكس ما توقع الجميع، فإن العملات استقرت في البنوك المصرية، مما أحدث رضا كبير و امل في تحسين الوضع في الايام القادمة، استقر سعر الدينار الكويتي مثل باقي العملات في البنوك المصريه، بعد ان تسبب في حاله من الاضطراب للجميع عندما أصبح سعره 60 جنيه، وكان ذلك ارتفاع كبير وغير مسبوق في السوق المصرى وفى أسعار الدينار الكويتى.

إستقر سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية منذ عده أيام، وهذا له تاثير جيد على سوق العملة، لأن الدينار الكويتي له أهمية إقتصادية بالغة وهو من أكثر العملات تاثيراً في سوق الصرافة وله مكانة هامة أكثر من باقي العملات، وقد زادت أهميته الدينار الكويتي اكثر بكثير في الفتره الاخيره بسبب تلك الزيادة في سعره.

سجل سعر الدينار الكويتي اليوم 5-1-2016 في البنوك المصرية 58,42 جنيه كسعر الشراء وسجل 59,33 جنيه كسعر البيع، أما عن سعره فى السوق السوداء فقد بلغ 62 جنيه للشراء و63 جنيه سعر البيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!