التخطي إلى المحتوى

تبدأ المحلات في طرح إكسسوارات الشتاء من أحذية وكوفيات وفرو مع بداية الشتاء وغيرها من إكسسوارات خاصة بفصل الشتاء، والأحذية المسيطرة علي شتاء هذا العام هي الأحذية ذات الرقبة العالية، بالأخص ذات الأربطة وهي ذات مظهر جذاب وفي غاية الأناقة وتضفى لمسة من الشياكة والجمال، سنقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب صور الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام.

لذلك مع بداية الشتاء أمتلأت محلات الأحذية بهذا النوع من أحذية الشتاء المميزة فهي الأكثر مبيعا،ً حتي أنها تفوقت علي البوت في فصل الشتاء حيث أن البوت أصبح يعتبر موضة قديمة، والخامات التي تصنع منها هذه الأحذية هى الجلد والشمواه والقماش الثقيل لكي تتناسب مع كافة الأذواق والمتطلبات.

الجديد في هذا العام هو إدخال ألوان جديدة علي الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام، فعدا عن الألوان المألوفة في أحذية الشتاء مثل اللون الأسود والكحلي والرمادي والبيج والهافان والكافيه والبني والجملي والعدسي والنبيتي أدخل مصممين هذا العام ألوان غير مألوفة بالنسبة لموضة الشتاء.

عمل المصممين علي اللعب فى الألوان لإحداث تغيير والخروج عن الألوان النمطية المعروفه في فصل الشتاء، لذلك فقد اتجهوا إلي الألوان النابضة بالحياة والفاتحة علي عكس المعروف عن ألوان الشتاء التي طالما كانت هادئة أو غامقة، هذا ما خلق روح جديدة واختلاف جذري لإكسسوارات الشتاء، وجعلها حيوية وزاهية وجعل لها مظهراً جميلاً و مختلفاً.

من الألوان التي طُرحت في الأسواق بقوة هذا العام اللون الوردي، واللون الأحمر، والأبيض، والأخضر، واللبني، والفرانى، والموف، والبينك، والمارون وهذا اللون هو صيحة هذا الشتاء، وبهذا خرج مصمممين الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام عن المألوف للجو الهادئ والقاتم المعتاد عليه في إكسسوارات وملابس الشتاء.

الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام
أحذية نسائية شتوية

 

الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام
أحذية نسائية

 

الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام
أحذية نسائية شتوية

 

الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام
أحذية نسائية شتوية

قدمنا لكم من خلال موقع إيجى سكوب محموعة من صور الأحذية النسائية موضة شتاء هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!