التخطي إلى المحتوى

إتخذ رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور قرار هام بعد قمة الزمالك والأهلى رقم 113 والتى أقيمت فى إطار فاعليات الأسبوع السابع عشر فى الدورى المصرى حيث قرر مرتضى إقالة المدير التنفيذى لنادى  الزمالك مقلد بسبب ما حدث خلال المباراة من تواجد أكبر لجمهور النادى الأهلى عن جمهور نادى الزمالك الأمر الذى جعل رئيس النادى مسؤولية ما حدث للواء علاء مقلد.

قام رئيس نادى الزمالك بزيارة النادى اليوم التالى للمباراة ولم يجد أى من المسؤولين على المستوى الأمنى أو الرياضى أو حتى النشاط الإجتماعى مما أثار غضبه وقرر عمل إجتماع عاجل لمجلس نادى الزمالك لمناقشة مصير بعض مسؤولى النادى الإداريين من العرب نيوز الأبيض، كان العرب نيوز هو المنظم الرئيسى لمباراة القمة بين الزمالك والأهلى الماضية.

قد تم تحميل العرب نيوز أيضا مسؤولية ما حدث فى المباراة كونه المسؤول الأساسى عن تنظيم المباراة أمام رئيس النادى، ذلك الأمر الذى لم يجعل مرتضى منصور يتهاون فى معاقبة كل من قصر فى مسؤوليته تجاه هذه المباراة وهذا ما سيتم مناقشته فى الإجتماع الذى سيتم عقده مع رؤساء مجلس النادى.

أما على مستوى مباراة القمة التى فاز بها النادى الأهلى بهدفين دون رد فقد هنأ المستشار مرتضى منصور المدير الفنى للنادى الأهلى البدرى بالفوز، وعندما طرح عليه أحد الإعلاميين عن رغبته فى جعل حسام البدرى مدير فنى للزمالك فأبدى موافقته الشديدة لذلك وتمنى موافقته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!