التخطي إلى المحتوى

فتح تقديم قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية من خلال موقع صندوق التنمية الاجتماعي “بنك التسليف”، حيث دشن بنك التنمية منتج آهل كأحد منتجات التمويل الاجتماعي والمقدم بهدف مساندة الأسر المتزايد عليهم المسئوليات الأسرية، بعد تحديد الفئات المستهدفة والمستحقة للحصول على التمويل الاجتماعي والمستفيدين من برنامج اهل ومميزات الحصول على هذا القرض.

بنك التنمية الاجتماعية وضمن سياساته وتوجهاته، دشن قرض آهل للتمويل الاجتماعي، ويحصل عليه المقترض الذي أتم 5 سنوات من تاريخ إغلاقه سداد القرض السابق في وقت التقديم بطلب الحصول على المنتج، من خلال الدخول على رابط تقديم آهل بنك التنمية الاجتماعي.

مزايا وشروط تقديم قرض آهل بنك التنمية

أوضح بنك التنمية أن استحقاق قرض آهل سيكون لمن تنطبق عليهم شرط التمويل الأسري التي حددها البنك على موقعة الإلكتروني، ونحو المستفيدين من القرض فهم الرجال سواء كان موظف أو متقاعد أو متسبب، ومن النساء المطلقة والمهجورة والأرملة، ويسدد البنك وفق التقويم الميلادي، على مدة 5 سنوات وبدون فوائد، وقد تصل قيمته إلى 60 ألف ريال.

رابط تقديم قرض آهل

التقديم بطلب الحصول على قروض آهل صندوق التنمية الاجتماعية سيكون من خلال رابط التقديم الإلكتروني لمنتج آهل على موقع بنك التنمية الاجتماعية، بعد تسجيل الدخول لموقع البنك، عن طريق حساب المستخدم وكلمة مروره، و عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد، بنفس بيانات الحساب على بوابة أبشر وزارة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *