التخطي إلى المحتوى

خدمة حاسبتي شركة الكهرباء السعودية واحدة من أحدث الخدمات الإلكترونية المخصصة للقطاع السكني، لحسب فاتورة الكهرباء للاستهلاك الشهري، عبر حاسبة تقديرية تعمل على مقارنة كمية الاستهلاك لفترة الاستهلاك، ولا تشمل الفواتي التي صدرت ولم يتم سداد قيمتها، وعرضت الشركة السعودية للكهرباء توضيح مختصر حول كيفية استخدم حاسبتي الإلكترونية.

استخدام خدمة حاسبتي شركة الكهرباء السعودية، يتم بكل سهولة عبر ألية مبسطة يقوم فيها المشترك بإدخال قراءة العداد الخاص به على رابط حاسبتي الإلكتروني، وتقوم الحاسبة بحساب بعمل ما يلزم من حسابات، وحساب قيمة الفاتورة التقديرية تلقائياً من أخر قراءة مسجلة للعداد قبل صدور أخر فاتورة للعميل، وتراع المخرجات قيمة معامل الضرب  وبيانات القراءة الجديدة.

شرحة خدمة حاسبتي شركة الكهرباء السعودية

تاشرح الخاصة بالخدمة يمكن التعرف علية من خلال البيانات التي قدمتها الشركة السعودية للكهرباء حول طبيعة عمل خدمة حاسبتي وقيمة التعرف على قيمة فاتورة المشترك من مستخدمي القطاع السكني فقط، حيث تحسب قيمة الاستهلاك غير المفوتر، وتعطي حساب لقيمة المبلغ التقديري للفاتورة المقبلة،والقيمة التقديرية للاستهلاك الحالي.

وفي حال وجودة قراءة فعلية، تقدم (حاسبتي) للمشترك، خدمة توقع قراءة الفاتورة المقبلة بناء على المعطيات الراهنة ونمط استهلاك المشترك، وتشمل حساب المشترك واسمه وبداية ونهاية فترة الاستهلاك وقيمة الاستهلاك المتوقعة ورسوم العداد وضريبة القيمة المضافة وإجمالي المبلغ المتوقع المطلوب سداده.

رابط حاسبتي فاتورة الكهرباء

الدخول إلى خدمة حاسبتي من خلال الجوال أو من خلال الكمبيوتر الشخصي، عبر زيارة رابط www.hasibati.com ، وتأتي الخدمة في ضوء الخدمات التي تحرص الوزارة على تطويرها وتقديمه للعملاء والمشتركين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *