التخطي إلى المحتوى

صرّح حساب المواطن عن كشف نتائج الأهلية للدورة 13 وسيتم تسديد المبلغ المطلوب للأشخاص الذين فازوا بنتائج  الأهلية والمؤهلين لاستلام الإستحقاقات وسيتم تسليمهم الدعم في الشهر الحالي ديسمبر/كانون الأول في العاشر منه أما الراغبين في التسجيل في الدورة 14 لاستحقاقهم الدعم فبإمكانهم متابعة التسجيل عبر رابط الموقع حساب المواطن من خلال ملء الخانات المطلوبة وإرسال المستندات اللازمة لمهلة أقصاها يوم تسليم الدعم في هذا الشهر كما أعلن موقع إيجي سكوب عن حساب المواطن نتائج الأهلية لدورة ديسمبر.

نتائج الأهلية لدورة ديسمبر

من أجل الحصول على الدعم يجب على الفرد الاستيفاء لشروط الأهلية وهي أن يكون حامل الجنسية السعودية ويقيم في المملكة العربية السعودية وفي حال خرج منها ينبغي عليه أن يعود خلال مدة لا تتجاوز التسعين يوم بالإضافة إلى حاملي بطاقات التنقل من أم أو أب غير سعوديين .

للحصول على نتائج الأهلية أدخل على الرابط الإلكتروني الخاص ببرنامج دعم المواطن وهو التالي:

رابط التاكد من نتائج الأهلية في برنامج دعم حساب المواطن

والجدير بالذكر أن دعم حساب المواطن يشمل القيمة المضافة على الأطعمة الغذائية وكافة أنواع المشروبات وارتفاع تعريفات الوقود والكهرباء لمجابهة الإصلاحات الإقتصادية في المملكة العربية السعودية. ويمكنكم دائما أن تتابعونا عبر ايجي سكوب لمعرفة اخر الأخبار بشكل دائم عن حساب المواطن وكافة آلياته والرد على كافة الإستفسارات التي تشغل بال المواطنين بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *