التخطي إلى المحتوى

بالعودة إلى التقارير الإعلامية التي أصدرت الأيام القليلة الأخيرة أعلنت شركة الواتساب العالمية عن ميزة مثيرة للإهتمام في العالم التكنولوجي  في برنامج واتساب WATSAPP وهي إضافة حالة الإجازة VACATION MODE في البرنامج من أجل تفادي تلقي الرسائل لتحقيق هدف الإسترخاء والراحة النفسية وها هو موقع إيجي سكوب الإلكتروني يصرح بالقليل من المعلومات الشيقة حول حالة الإجازة VACATION MODE ميزة جديدة في الواتساب تريح الملايين بالإضافة إلى الهدف التي ترمي إليه.

هدف إستخدام حالة الإجازة VACATION MODE

أفاد موقع STANDARD  MEDIA إن الوتساب سيطلق خدمة حديثة وهي “حالة الإجارة” في برنامجه والذي يرمي إلى راحة العديد من مستخدميه الذين يعانون من الضغوطات في الحياة العملية ويودون الإسترخاء والراحة بعيداً عن الرسائل والإشعارات المزعجة التي قد تصلهم من خلال الواتساب، ويكفي أن يقوم الشخص بوضع حالة الإجازة وبذلك يكون قد ضمن راحته من خلال عدم تلقي الرسائل وحتى إيقاف وصول الرسائل بعد تفعيل الخدمة. أما الأكثر إستخداماً لهذه الميزة هم رجال الأعمال في سفرهم للإستجمام.

ميزة “ربط الحسابات” في الواتساب

بالإضافة صرّح المصدر عينه أن شركة الواتساب تقوم بوضع خطة لإطلاق خدمة جديدة وهي خدمة “ربط الحسابات” أي ربط حساب الواتساب الخاص بك مع حسابات التواصل الإجتماعي على سبيل المثال لا الحصر الفيسبوك واللينكد إن والأنستغرام ويتم استخدامها عندما يريد المستخدم إرجاع حساب له على انستغرام أو فيسبوك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *