التخطي إلى المحتوى

أعلن تعليم الرياض بداية التسجيل في برنامج الأمن السيبراني وذلك بداية من 5-3-1440 بالتعاون مع شركة سيسكو العالمية للإلكترونيات والبرمجة، والتي تستهدف دعوة المعلمين والمعلمات بالمدارس للتسجيل في البرنامج التدريبي لمن يتوافر لدية القدرات والمواصفات التي يتطلبها البرنامج، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو زيادة الوعي المعلوماتي بما يدعم برامج التحول الرقمي في وزارة التعليم، عبر زيادة الوعي عن الأمني عن الفضاء السبراني.

تعليم الرياض أوضح أن التسجيل في برنامج الأمن السيبراني يأتي لزيادة طرق الحماية المعلوماتية وتوطينها، وكذلك دعم البرمجة النوعية، عبر تأهيل المعلمين والطلاب للتعرف على كيفية الحفاظ على المعلومات التقنية، وزيادة الوعي بن فئات طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية العامة.

رابط التسجيل في برنامج الأمن السيبراني

أوضح مسئولي تعليم الرياض وعلى رأسهم عبد الله بن سعد الغانم مساعد مدير عام التعليم للشئون التعليمية، شروط الالتحاق أو التسجيل في برنامج الأمن السيبراني.

  • أن يكون المرشح معلماً أو مشرفاً متخصصاً في الحاسب الآلي أو لديه دورات متقدمة ومتخصصة في الحاسب الآلي.

  • أن يتجاوز الاختبار التمهيدي على موقع الترشيح.

  • أن يتعهد المتقدم بتنفيذ خطة نقل الأثر وفق مراحل المشروع.

موقع التسجيل في برنامج الامن السيبراني على رابط البرنامج الإلكتروني وسيحص المرشحين على شهادات دولية معتمدة من شركة سيسكو، وكذلك من المركز الوطني للتطوري المهني  التعليمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *