التخطي إلى المحتوى

تنطلق بطولة لبنان في كرة السلة لموسم 2018/2019 في 20 نوفمبر/تشرين الأول للعام 2018 وسيشارك كافة الفرق اللبنانية في هذه البطولة وذلك حسب الأمانة العامة للإتحاد اللبناني لكرة السلة. سنتحدث الآن عن الفرق التي ستشارك في بطولة لبنان لكرة السلة 2018/2019 ونظام هذه الفرق بالإضافة الى عرض برنامج البطولة عبر العديد من القنوات اللبنانية، وجدل مباريات البطولة للموسم الجديد لكافة الفرق في البطولة التي تحظى باهتمام كبير جدا من الجماهير في لبنان.

نظام الفرق في بطولة لبنان لكرة السلة للعام 2018/2019

الفرق التي ستشارك في بطولة لبنان لكرة السلة الموسم الجديد يبلغ عددها تسع فرق، وهي الحكمة، والهويس، وأطلس، وبيروت، والمتحد والشانفيل، والرياضي، وبيبلوس، وهومنتمن بيروت، والجدير بالذكر أن نظام هذه البطولة سيكون بنظام مؤلف من مرحلة الدوري المنتظم “Regular Season”  والمرحلة الإقصائية “Playoffs” ونصف نهائي ونهائي من 7 مباريات .

القنوات الناقلة لبطولة لبنان لكرة السلة 2018/2019

تعرض كافة مباريات كرة السلة لبنان 2019 مجانا على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات، حيث سيتم عرض مباريات البطولة  حصرياً ومباشرة عبر شاشتي LBCI و LDC اللبنانية الحاصلين على حقوق نقل المباريات بشكل حصري عبر شاشتهم مع وجود العديد من البرامج المختصة بمتابعة مباريات البطولة بشكل دوري.

برنامج بطولة لبنان لكرة السلة للعام 2018/2019

تنطلق مباريات بطولة لبنان لكرة السلة يوم السبت 20 تشرين الأول سيبدأ البرنامج بمباراة تجمع الحكمة والهوبس على ملعب غزير الساعة 5:00 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *