التخطي إلى المحتوى

شركة تاتش هي إتصالات لبنانية تابعة لمجموعة زين تأسست في العام 2004 تهتم بتشغيل شبكات الهواتف النقالة وتهدف إلى توفير أفضل الخدمات الى عملائها وتتميّز بعروضاتها المتوفرة في البلد كما أصبحت تضم أكثر من خمسة عشر فرع لخدمة العملاء في لبنان، أماّ الآن دعونا نطلع الى أبرز خدمات شركة أم تي سي تاتش MTC TOUCH في لبنان والتعرف على خدمات الشركة بشكل تفصيلي بداية بطريقة تمديد صلاحية الخطوط وتكلفة الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة زبائن ام تي سي تاتش للتواصل مع الشركة، والتعرف بشكل مفصل على جميع أكواد وعروضات تاتش.

خدمة تمديد صلاحية خطوط MTC TOUCH

تعمل MTC TOUCH على مساعدة عملائها وإعطائهم الفرصة لعدم خسارة خطوطهم، وهى تمديد صلاحية الخطوط ليوم واحد أو ثلاث أيام أو خمسة أيام، ليوم واحد مقابل 70 سنت وذلك من خلال أرسال sms  الى 1199 يحتوي على ev1 ولثلاث أيام كلفته 3$ من خلال sms الى 1199 يحتوي على ev3 ولخمسة أيام كلفته 5$ من خلال sms الى 1199 يحتوي على ev5 علماً أن كافة الخدمات تتجدد تلقائياً كل شهر بشرط توفر الرصيد الكافي في الهاتف.

رقم خدمة زبائن تاتش touch

بإمكانكم الإتصال مباشرة بقسم خدمة الزبائن في حال واجهتكم أي مشكلة تقنية وذلك على الرقم 111 إبتداء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً وان هذا الإتصال مجاني من أي رقم أم تي سي تاتش MTC TOUCH.

عروضات شركة أم تي سي تاتش MTC TOUCH في لبنان

  • كيفية معرفة رصيدك في MTC TOUCH : عن طريق الضغط على *220#.
  • خدمة تحويل رصيد من رقمك الى رقم ثاني في تاتش: وذلك من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 1199 تحتوي على الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه ثم حرف T بالانكليزي وعدد الدولارات المراد تحويلها من دون ترك أي فراغ بين الأحرف والأرقام على سبيل المثال (79000000T3) كما تستطيع تحويل 10 دولار كحد أقصى في كل عملية وبشرط أن يكون الرقم الآخر أم تي سي أيضاً.
  • خدمة الــ ــWEB AND TALK مقابل 14$ دولار شهرياً للخطوط المسبقة الدفع وهي خدمة تحتوي على ساعة إتصال مجاني داخل لبنان و450 ميغا وخمس ساعات إتصال على رقم معين تختاره بالإضافة الى 450 رسالة sms ، للإشتراك ارسل رسالة الى 1100 تحتوي على حرف w، لإختيار الرقم المفضل لديك إضغط على *721*والرقم المفضل #ثم قم بالإتصال ولإلغاء الخدمة  أرسل Dw إلى 1100.
  • وفّرت الشركة خدمة مميزة عن غيرها من الشركات وهي خدمة الأربع دولارات وهي الإتصال الدولي الى مصر وسوريا والفلبين وسريلنكا وبنغلادش والتكلم لمدة عشر دقائق وإرسال 10 رسائل SMS مقابل أربع دولارات فقط. ولإلغاء الخدمة أرسل رسالة الى 1100 و اكتب فيها pwa .
  • هناك عرض مغر متوفر من شركة أم تي سي وهي إرسال رسالة تضم كافة الأرقام التي اتصلت بك في حين كان هاتفك خارج التغطية أو مطفئ مقابل دولار واحد وللإشتراك قم بإرسال SMS  يحتوي على MC الى الرقم 1188.
  • عرض الــ 200 ميغا شهريا الخاص بالواتساب بقيمة أربع دولار والــ 500 ميغا والــ 1500 ميغا مقابل 17$ والــ 5 غيغا مقابل 27$ للإشتراك بالعرض الأول أرسل رسالة الى 1100 تحتوي على WA أما الثاني ارسل رسالة الى1188 واكتب فيها Hs1 ولتفعيل العرض الثالث أرسل رسالة الى 1188 واكتب فيها Hs2 والعرض الأخير أرسل رسالة الى 1188 واكتب فيها  Hs3 .
  • سادساً امتازت الشركة بعرض لا يخطر على البال وهو استخدام خط MTC TOUCH داخل الطائرة.

 

التعليقات

  1. يعطيك العافية انا حطيت الشريحة اللبنانية وشغلتها لاطمن على وضعها وتاريخ صلاحيتها وانا حاليا مقيمة للسعودية لكن نازلة عبيروت أجاني رسالة عن تشغيل التجوال أو rooming فهل يعني هالشي اني بحالة التجوال؟

    1. أدخلت تشريجة ألفا بالغلط في خطي الامتسي. والان احاول تشريجه بكرت امتسي لايمكنني ذلك لماذا

  2. لبنان هي الدولة الوحيدة التي لا تمتلك خاصية تفعيل الخط السنوي بتكاليف بسيطة و صرنا مضطرين لخسارة خطوطنا بسبب مغادرتنا لبنان لماذا لا تقوم بتفعيل خطوط زبائنها لمدة عام كامل اسوةً بباقي دول العالم. هذا ما يتم في بلدي سورية مع خدمة سنة صلاحية رقمك بالحفظ والصون لـ365 يوم، للتفعيل اطلب #128* بـ 100 ل.س. سيريتل أقرب إليك

    1. انتم تمنعون عني مواصلة عملاء تاتش ليس يوجد اي مشكلة فقط عني عملتم حضر والتأكيد منكم على حظري غدا قادم اليكم بكل البراهين وهذا ظلم منكم لي

  3. انتو والالفا سارقين العالم بوقت الانترنت والاتصالات من ارخص ما يكون ببلاد كتيرة تفه عهيك دولة انا بعبي ١٠$ بافريقيا بيطلعلي ٥٠٠ دقيقة حكي داخل البلد و ٥جيغا انترنت و شي ٢٠٠ رسالة ما بستعملن

  4. لو سمحتم بدي افعل خدمة الفيس وجوجل برية البيت بعتت على ١١٨٨ وانسحب ١٠ $ لكن خدمة الفيس بوك والجوجل لم تعمل شو الخطوات المطلوبه مني اعملها عشان يشتغل

    1. انتم لا تذكرون لي ان اضغط على النجمة لتواصل مع موضفينكم لمذا وجعلتم الانترنت عندي بطيئ جدا حتى صورة احيانا لا تفتح جددت ١٠ جيكا وبطيئ جدا لن اجدد مرة ثانية بس افتحوا لي مواصلة عملائكم ولا تتكلموا معي بالانكليزية لاني عربي ولم اتعلم لغات فقير واهلي فقراء لم يعلمونني فقط الابتدائية
      واذا كانت شركة انكليزية ترجموها انتم للعرابية لأن لبنان عربي وليس من ولاية امركية

  5. انتم تمنعون عني مواصلة عملاء تاتش ليس يوجد اي مشكلة فقط عني عملتم حضر والتأكيد منكم على حظري غدا قادم اليكم بكل البراهين وهذا ظلم منكم لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!