التخطي إلى المحتوى

طريقة استعلام التنفيذ برقم الهوية الوطني من خدمات وزارة العدل المقدمة من خلال البوابة الإلكترونية للاستعلامات، بجانب للاستعلام عن قضية ومعرفة بيانات القضايا، ومنها يتم  الاستفسار عن تفاصيل طلبات التنفيذ  التي تقدم للمحاكم، وسيتمكن طالب الخدمة من معرفة طلباته، وكذلك سيتعرف المُنفذ عليهم العقوبة، أسباب توقيع العقوبات عليهم بم يتوافق مع قرارات ولائحة العقوبات التنفيذية.

وزارة العدل تستمر في تحديث وتطوير خدماتها، ومن بين تلك الخدمات تم إطلاق خدمة استعلام التنفيذ برقم الهوية الوطنية، حيث لا تطلب عملية الاستعلام توافر رقم القضية لدى أياً من طرفي التنفيذ، وهو ما سهل الاستفادة من تلك الخدمة للمستفيدين، وزادت نسبة الشفافية والفاعلية للخدمات الإلكترونية المقدمة للمستعلمين بدون عناء.

استعلام التنفيذ برقم الهوية الوطنية

سعت وزارة العدل لتحديث وتطوير تلك الخدمات الإلكترونية، بما ينعكس على سهولة استخدام المواطنين تلك التكنولوجيات الرقمية، حيث تعد خدمة استعلام التنفيذ برقم الهوية الوطنية، احد المؤشرات لتوضيح للمستفيد ما له وما علية من طلبات تنفيذ، والتي قدد تتمثل في إيقاف الخدمات أو عقوبة المنع من السفر، وغيرها من القرارات التي قد توقع على المُنفذ ضدهم.

رابط الاستعلام عن التنفيذ

الدخول على موقع وزارة العدل ومنه التوجه إلى رابط الخدمات الإلكترونية استعلام التنفيذ برقم الهوية الوطنية، وإدخال البيانات المطلوبة  واتباع التعليميات التي أوضحتها البوابة.

الاستعلام عن التنفيذ

خدمة الاستعلام عن القضايا من خلال بوابة وزارة العدل الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!