التخطي إلى المحتوى

تسجيل في بطولة البلوت خلال فترة تسجيل بطولة المملكة للبلوت 2018، وفق شروط التسجيل للحصول على جوائز البطولة التي تقدر بقيمة 2 مليون ريال مقدمة من اللجنة السعودية للرياضات الذهنية، وبرعاية هيئة الرياضة السعودية، حيث تحظى اللعبة بشعبية جديدة تقام على مستوى المملكة بعد اعتبارها رياضة ذهنية، وتحدد موعد إقامة بطولة البلوت وتحديد شروط المشاركة للاعبين وكذلك المحكمين على موقع التسجيل في اللعبة.

موعد إقامة بطولة البلوت سيكون خلال الفترة من 17 وحتى 27 أكتوبر 2018، ويتاح حاليا التسجيل في بطولة البلوت سواء كان التسجيل كلاعب أو كحكم، ستقام في الصلان الخضراء بالرياض، بمشاركة ما يقرب من 20480 لاعب، سيخوضون ما يقرب من 10240 مباراة، وتم تحديد المشاركة في البطولة نشرت على الموقع الإلكتروني.

شروط التسجيل في بطولة البلوت

شروط المشاركة في بطولة البلوت تضمنت أن يكون اللاعب المشترك قد تخطى 18 عام، وان يلتزم بالحضور في المواعيد الرسمية وفق جدول مباريات البطولة، والحضور يكون بالزي الرسمي، وتسجيل بطولة البلوت لا يزال مفتوح أمام راغبي المشاركة لحين الإعلان رسمياً عن غلق بوابة المشاركة.

تسجيل بطولة البلوت

التسجيل في البلوت يكون لمن سيشارك تحت اسم لاعب، ويتم التسجيل من خلال استكمال البيانات المطلوبة في النموذج المعد لمشاركة اللاعبين، وحال الموافقة على اشتراك اللاعب يتم إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص به، وهذا رابط تسجيل لاعب في بطولة البلوت، وهناك رابط أخر للتسجيل في البطولة كحكم ويمكن كم زيارة الروابط المرفقة بعالية للتعرف على المزيد.

تحديث يتواصل تسجيل في بطولة البلوت عبر الموقع الرسمي للعبة المرفق بعالية، ويتم التواصل مع المسجلين لتحديد اللاعبين المقبولين للمشاركة خلال فاعلية البطولة بداية من 17 أكتوبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!