التخطي إلى المحتوى

موقع جامعة الملك خالد البلاك بورد التعليم الإلكتروني يحظي باهتمام كبير من الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة، لمتابعة الخطط التدريبية والدراسية للعام الدراسي الحالي، بعد تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك خالد باسم المستخدم وكلمة المرور التي سنتعرف سوياً على طريقة الحصول عليها، وفق التوضيحات التي صدرت عن عمادة التعليم الإلكتروني بالجامعة، وتوضيحها لتسهيل تعامل الطلاب مع تلك التقنية.

الدخول على رابط جامعة الملك خالد البلاك بورد يكون من خلال اسم المستخدم وهو الرقم الجامعي للطالب أو الطالبة، وكلمة المرور هي رقم الهوية الوطنية، يظهر للمستخدم الصفحة الرئيسة وتحتوى على المواد الدراسية لدى الطالب باللغة العربية أو الانجليزية، وحال الدخول على أي برنامج دراسي تظهر البيانات الخاصة به، وخاصة قائمة الإعلانات التي تعد أداة التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وعلى سبيل المثال موعد التسجيل في اختبار ما  أو التعرف على الدرجات وغيرها.

تسجيل جامعة الملك خالد البلاك بورد

تعلن جامعة الملك خالد بداية كل عام دراسي عن دورة تدريبية تقدمها للطلاب الجدد، من اجل التعريف بطبيعة عمل بوابة التعليم الإلكتروني بلاك بورد جامعة الملك خالد، وللوصول إلى رابط تسجيل الدخول والبدء في التعرف على كيفية عمل نظام التعلم الإلكتروني “blackboard”، والتثقيف حول طبيعة وكيفية التعامل مع تلك الخدمات.

كيفية الدخول إلى نظام إدارة التعلم

نشرح الآن وعبر الصور والفيديو طريقة الدخول إلى نظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد جامعة الملك خالد، ومحتويات النظام

نظام إدارة التعلم البلاك بورد هو البوابة الرئيسية للتعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد من خلاله تستطيع الوصول إلى بقية الأنظمة مثل الفصول الافتراضية ونظام تسجيل المحاضرات. وهو ببساطة عبارة عن موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان ويستخدم لطرح المقررات وإدارة المحتوى والمستخدمين من طلاب وأعضاء هيئة التدريس.

دخول بلاك بورد جامعة الملك خالد

بوابة أكاديميا هي الأخرى تقديم العديد من الخدمات للطلاب والطالبات وهو ما سنرفق تفاصيله بموضوع منفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *