التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج الامتحانات الرسمية 2018 القسم الثاني  من نتائج الترمنال امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية mehe.gov.lb لجميع الأفرع، وسنوفر لكم روابط الحصول على نتائج الدورة الثانية لفرع العلوم العامة ونتائج علوم الحياة، وفرع الاجتماع والاقتصاد ونتائج فره الآداب والإنسانيات، وكشوف النتائج المجمعة.

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان ممثلة في المديرية العامة للتربية دائرة الامتحانات الرسمية، نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية، وتم تفعيل رابط نتائج الدورة الاستثنائية النتائج الأولية، ونشر أرقام الناجحين، وسنوفر لكم رابط وكشوف الاستعلام عن نتائج الترمنال 2018 من الموقع الإلكتروني.

نتائج الامتحانات الرسمية 2018 القسم الثاني

التعرف على نتائج الامتحانات الرسمية 2018 القسم الثاني سنتوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي الإلكترونية ومنه بوابة النتائج الامتحانية للعام الدراسي المنتهي 2018، ثم اختبار نتائج الفرع الدراسي المراد الاستعلام عنه، وتحديد اسم الدورة  من خلال المكان المخصص لذلك، بعدها تسجيل رقم المرشح والبحث عن نتائج الطلاب.

نتائج الامتحانات الرسمية الترمنال 2018 القسم الثاني موقع وزارة التربية والتعليم mehe.gov.lb
نتائج الامتحانات الرسمية الترمنال 2018 القسم الثاني  mehe.gov.lb

نتائج الترمنال 2018

موقع نتائج الترمنال 2018 عبر رابط وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb من خلال الرابط المرفق أدناة.

نتائج الترمنال القسم الثاني 2018

ننشر لكم قريبا كشوف أرقام الناجحين التي صدرت عن وزارة التربية والتعليم العالي لتسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الترمنال 2018 لشهادة الثانوية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!