التخطي إلى المحتوى

طريقة إنشاء حساب hotmail والتي يبحث عنها البعض، تغيرت عن ذي قبل، حيث أصبح فتح حساب هوت ميل من خلال عميل إلكتروني مثل برنامج الأوتلوك، وفق التحديثات التي قدمتها شركة ميكروسوفت والتي صممت البرنامج لاستخدامه على صفحات الويب، وتم ربط خدمات الهوتميل مؤخراً على خدمة بريد outlook، وللحصول على حساب وتفعيلة سنرفق لكم الروابط التي ستمكنكم من استكمال خطوات انشاء بريد هوتميل بدون معوقات.

بريد الهوت ميل ظل لعدة سنوات احد أهم وأشهر الإيملات الإلكترونية على مستوى العالم بجانب بريد ياهو والجي ميل، ولا احد ينسى ربطة في وقت ما بخدمة مسينجر الهوتميل للتواصل، وحدثت شركة ميكروسوفت في طريقة تقديم خدماتها وأصبح إنشاء حساب hotmail معتمداً على الدخول من خلال الخادم outlook.live، حتى انك إن حاول زيارة الرابط hotmail.com، فسيتم تحويلك مباشرةً الى الصفحة الخاصة ببريد ميكروسوفت الأوت لوك.

خطوات إنشاء حساب hotmail

الخطوة الأولى للتعرف على كيفية إنشاء حساب hotmail ستكون الانتقال الرابط التالي لموقع بريد ميكروسوفت لايف أو إلى رابط صفحة الأوت لوك لايف ، والضغط على المربع الظاهر باللون الأزرق لإنشاء حساب مجاني،أو اختيار إنشاء عنوان بريد مجاني كما بالصور.

الخطوة الثانية سننتقل فيها لإدخال اسم البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وفي حالة الموافق على عنوان البريد وعدم وجود استخدام له من قبل، يتم الانتقال إلى صفحة إدخال البيانات والمتعلقة بالاسم والجنس وتاريخ الميلاد والدولة، وعنوان بريد إلكتروني بديل لاستعادة الحساب حال فقد كلمة المرور.

الخطوة الثالثة بعد إدخال كافة البيانات هي الضغط على إنشاء حساب جديد، وستصل رسالة على البريد الإلكتروني المدخل كبديل لتأكيد الحساب وتفعيل خدمة التامين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *