التخطي إلى المحتوى

تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية الجزائرية للإعلان عن فتح مسابقة توظيف لـ أساتذة التعلم الابتدائي ورتب إدارية، والإعلان عن تخصصات مسابقة توظيف الأساتذة الجديد، ومواعيد التسجيل في موقع الديوان الوطني concours.onec.dz، وعدد المناصب وتوزيعها على كافة الولايات الجزائرية.

وزير التربية الوطنية نورية بن غبريت أعلنت العديد من التفاصيل حول مسابقة الاساتذة 2018 والخاصة بتعيين أساتذة التعليم الابتدائي وبع ض المناصب الإدارية، حيث بلغ عدد المناصب الإجمالية 8586 منصب شاغر، سنرفق لكم بيان حول التفاصيل والأعداد المخصصة إلى أستاذ بالمدرسة الابتدائية ومستشار التوجيه والإرشاد ومقتصد ونائب مقتصد، ومشرف التربية، وملحق رئيسي بالمخبر وغيرها.

مواعيد تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 وعدد المناصب

أشارت الأخبار لموعد بدية تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 سيكون بداية من يوم 2 ماي 2018، عبر موقع الديوان الوطني concours.onec.dz وبلغ عدد المناصب لرتبة استاذ التعليم الابتدائي 3378 منصب، ومشرف التربية بعدد 2265 منصب، وملحق بالمخبر 1407 منصب، فيما جاءت باقي المناصب الإدارية وفق البيان الرسمي المنشور عن وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

مسابقة الاساتذة 2018 وزارة التربية الوطنية الجزائرية مسابقات التوظيف لأساتذة الطور الابتدائي والإداريين
مسابقة الاساتذة 2018 وزارة التربية الوطنية الجزائرية مسابقات التوظيف

إرشادات تسجيل مسابقة توظيف الأساتذة

ننشر لكم صور ضوئية من بعض الإرشادات المتعلقة بطريقة وكيفية التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة للتعليم الابتدائي والمناصب الإدارية المشار إليها بعالية، والتي ناشدت راغبي الترشح على الاطلاع على الإعلان الخاص بالمسابقة وقراءته بتاني، واختيار الرتبة المراد التسجيل عليها، قبل الدخول إلى رابط موقع التسجيلات .

رابط موقع الديوان الوطني

التسجيل في موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات يكون من خلال الرابط التالي:

موقع الديوان الوطني لمسابقة الأساتذة

التفاصيل حول بعض الأسئلة وطريقة التسجيل والمتطلبات سنرفقها لكم مع التحديثات المقبلة من خلال متابعة تقديم مسابقة الاساتذة 2018 .

تحديث  : أيام قليلة تفصلنا عن تفعيل رابط موقع استقبال طلبات التسجيل على مناصب مسابقة توظيف الاساتذة 2018 للتعليم الابتدائي والمناصب الإدارية المرفق بيانها بعالية.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 2 ماي 2018 يبدأ تسجيل مسابقة الأساتذة 2018 للتعليم الابتدائي بجانب تسجيل مسابقة التوظيف للإداريين مشرف التربية والمقتصدين وغيرهم من خلال رابط الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

تحديث يجب على راغبي التقديم على تسجيلات مسابقة الاساتذة التأكد من استكمال بيانات الملف ودفع الرسوم المقررة لكل مسابقة، قبل الدخول على رابط تسجيل مسابقة التوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *