التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في الحج وزارة الدفاع السعودية والتعرف على طريقة تسجيل الدخول في نظام حج القوات المسلحة بشكل إلكتروني، عبر الدخول برقم الهوية أو الرقم العام، لإنشاء حساب جديد على موقع  نظام الحج، أو تحديث البيانات لمن هو مسجل بالفعل مثل عملية تغيير رقم الجوال للمستخدم .

وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية خصصت رابط إلكتروني تحت مسمى موقع نظام الحج لتسجيل راغبي أداء المناسك، وتم تسهيل إجراءات التسجيل في الحج وزارة الدفاع 1440، مع تحديد مواعيد بداية ونهاية فترة التقديم على البوابة الإلكترونية للحج،  وسنسعى لتوضيح طريقة دخول في نظام حج القوات المسلحة للعام الحالي.

مواعيد التسجيل في الحج وزارة الدفاع

نوهت بعض المصادر مواعيد التسجيل في الحج وزارة الدفاع 1440، سوف يبدأ من الخميس الموافق 14 رجب 1440 وقد يستمر التسجيل على البوابة الإلكترونية حتى يوم 15 شعبان 1440 المقبل، حيث يستطيع راغبي التقديم تسجيل بياناتهم الآن وتقديم الطلبات إلكترونياً، وننتظر صدور البيان الرسمي من الجهات المعنية لتأكيد مواعيد فتح وغلق بوابة التقديم الإلكترونية.

رابط تسجيل دخول في نظام حج القوات المسلحة

الدخول إلى رابط التسجيل في الحج وزارة الدفاع يون من خلال رابط موقع نظام الحج الإلكتروني على الرابط المرفق أدناة.

موقع تسجيل حج القوات المسلحة السعودية

التسجيل في الحج وزارة الدفاع وطريقة دخول في نظام حج القوات المسلحة
التسجيل في الحج وزارة الدفاع وطريقة دخول في نظام حج القوات المسلحة

طريقة تسجيل حج القوات المسلحة

عملية التسجيل على موقع نظام الحج تطلب تسجيل الرقم العام ورقم الهوية الوطنية والرمز المرئي، وفي حال تعذر عملية التسجيل يجب  التأكد من إدخال رقم الهوية الوطنية لصاحب الطلب، وكذلك تاريخ التعيين من الجهات صاحبة الصلاحية سواء شئون الضباط أو شئون الأفراد أو مكاتب شئون الموظفين في الوحدات.

متابعة الرابط الإلكتروني لحج القوات المسلحة لتعديل البيانات أو الاستعلام عن الموافقة على طلب الحج وغيرها من البيات التي ستتم من خلال زيارة الرابط بعالية، وحول موعد بداية أو نهاية التسجيل في حج القوات المسلحة، سنؤكده بالتحديث المقبل، وفق التصريحات الرسمية والمؤكدة من القائمين على تنظيم الحج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!