التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط تقديم الجمارك السعودية 1439 وما ينشر من وظائف شاغرة على بوابة توظيف الجمارك الإلكترونية، والتي تشمل عرض مجموعة من وظائف بعدة تخصصات شاغرة، لمختلف المؤهلات، وسنوضح كيفية التعرف على شروط التسجيل في وظائف الجمارك بالمملكة العربية السعودية وكيفية  التقديم الإلكتروني، وموعد إعلان نتائج قبول وظائف الجمارك ونهاية التقديم في 19 أبريل الحالي .

أعلنت الجمارك السعودية عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة، وأشارت لنشر تفاصيلها على بوابة التوظيف الإلكتروني، وطالبات راغبي الالتحاق بالتوجه إلى رابط تقديم الجمارك السعودية 1439 ونها التسجيل بعد التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة .

رابط تقديم الجمارك السعودية 1439

الوظائف التي تم تحديدها على بوابة الوظيف الخاصة بالجمارك شملت الإعلان عن وظائف تحت مسمى مفتش جمركي، وأخصائي وسائل حية، وموظف موسمي لطلاب الجامعات، وجميعها وظائف للرجال، ويتم التعرف على شروط البول والتسجيل بالدخول الى كل وظيفة معلن عنها، ومنها يتم التعرف على كافة التفاصيل.

طريقة تقديم الجمارك السعودية

الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني من موقع الجمارك السعودية، بعدها يتم استعراض ما يتاح من وظائف، من خلال الرابط التالي:

وظائف الجمارك السعودية

الموقع يقدم طريقة لتصفح ما يتاح من وظائف عبر اختيار طريقة الترتيب من خلال المسمى الوظيفي تصاعدي أو تنازلي أو ما يتاح من وظائف

موعد إعلان نتائج قبول الجمارك السعودية

تعلن نتائج قبول وظائف الجمارك السعودية بعد أسبوعين من تاريخ التقديم وفق المعلومات التي صدرت عن مصادر رسمية بالجمارك من أحد روابطها الإلكترونية، وسيكون التواصل من خلال البريد الإلكتروني “[email protected] “، للاستفسار عن أي أسئلة، ويستمر القبول والتسجيل حتى يوم 19 أبريل 2018 .

تحديث : أيام قليلة وينته تقديم الجمارك السعودية على مجموعة الوظائف المشار إليها عبر الرابط الإلكتروني المرفق بعالية لبوابة توظيف الجمارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *