التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم مواعيد اختبارات التسريع 1439-1440 لجميع الطلاب والطلاب والطالبات، على حسب المعايير المعمول بها، وسيتم إجراء امتحانات التسعرية تحت إشراف الإدارات التعليمية، لمتابعة ألية سير الامتحانات، ولتعريف بطبيعة الاختبارات ومن هم شرائح الطلاب المسموح لهم خوض تلك الاختبارات.

امتحانات التسريع خصصت للطلاب والطالبات من أبدو تفوقا بصورة غير عادية خلال العام الدراسي، وتتيح لمن يجتازها الانتقال من صفوفهم الدراسية إلى صفوف اعلي، وتتولى لجان نظام التسريع المتابعة للامتحانات وتوصيل أوراق الإجابة للجهات المعنية بالأمر في وزارة التعليم.

مواعيد اختبارات التسريع 1439

تبدأ اختبارات التسريع 1439 في يوم 8 شعبان 1439 القادم، وسيتولى مدير الإدارات أو رؤساء الأقسام للاختبارات، بتجميع بطاقات إجابة الطلاب وذلك في يوم 9-8-1439 هجرياً، ومن المقرر أتن توضع إجابات طلاب المرحلة الابتدائية في عدد 5 مظاريف، على أن يكون عدد المظاريف للمرحلة المتوسطة ستة، ولا يتم مسحها إلكترونياً .

إرسال كراسات الإجابة للطلاب والطالبات في نفس يوم تجميعها إلى الإدارة العامة للاختبارات والقبول بواسطة البريد السعودي الممتاز، مع تحديد المنسق المسئول عن عملية الإرسال .

تحديث : أيام قليلة على انطلاق اختبارات التسريع للطلاب الموهوبين في المملكة العربية السعودية حيث تبدأ الاختبارات كما ذكرنا يوم 6-8-1439، وحال وجود معلومات إضافية سنرفقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *