التخطي إلى المحتوى

ننشر وظائف كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، سواء الوظائف الأكاديمية والفنية وكذلك الوظائف الإدارية والإدارية المساندة، والتي بدء التقديم عليها بداية من شهر أبريل الحالي 2018، ولا زال مستمراً على حسب مواعيد التسجيل في وظائف كلية الأمير سلطان، حيث يتاح التقديم للمواطنين من الذكور والإناث وفق شروط القبول والضوابط التي اعتمدت للقبول والتسجيل.

طريقة تقديم وظائف كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية، من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني خلال الفترة الزمنية المعلن عنها، والتي بدأت منذ الاول من شهر ابري الحالي الموافق الخامس عشر من شهر رجب 1439، ويستمر القبول والتسجيل حتى يوم 28 رجب الموافق 14-4-2018 .

تقديم وظائف كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية

الوظائف التي تم نشرها على بوابة التوظيف لكلية الأمير سلطان العسكرية، تم تقسيمها على رابطين أحدهم يخص الوظائف الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس، وتم توضيح كيفية التقديم والتسجيل على كل وظيفية، من المعلن عنها ومنها معيدين، وأستاذ مساعد، وأستاذ، وأستاذ مشارك، وجميع التفاصيل سنرفقها من خلال التوجه إلى بوابة توظيف  .

شوط شعل وظائف كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية، هي الأخرى سيتم التعرف عليها لكل وظيفة شاعرة، على حساب ما هو متاح من ضوابط ومعايير للقبول والفئات المسموح لها بالتسجيل سواء الرجال أو النساء.

رابط تقديم كلية الأمير سلطان العسكرية

الرابط المرفق أدناة سيتيح لكم الدخول لجميع الوظائف الشاغرة والتعرف على تفاصيلها قبل البدء في تسجيل طلبات الالتحاق به.

تقديم كلية الأمير سلطان

تنتهي فترة السماح بالقبول والتسجيل كما ذكرنا الأربعاء 28-7-1439 هجرياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!