التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط تسجيل الروضات تعليم الاحساء وتعليم عنيزة للعام الدراسي 1439-1440، حيث بدء تسجيل الروضات الحكومية من خلال موقع إدارة تعليم الاحساء، وسنتعرف على طريقة التسجيل في الروضة الحكومية، والاستعلام عن حالة الطلي خال قبول عملية التسجيل، بجانب التطرق لشروط القبول في رياض الأطفال .

إدارة تعليم الاحساء وأيضا تعليم عنيزة، نشروا أحد الروابط الإلكترونية لعرض تفاصيل تسجيل الروضات الحكومية، وتخديد شرح القبول والتسجيل، مع التعريف بعملية التسجيل في رياض الأطفال، ووفرت مجموعة من الشروط الواجب مراعاتها مع التقديم للطفل، وسنرفق روابط تسجيل الروضات تعليم الاحساء، وكذلك رابط تسجيل الروضة لتعليم عنيزة.

رابط تسجيل الروضات تعليم الاحساء

بدء من الأحد 15-7-1439 بدء تسجيل الروضات الحكومية في إدارة تعليم الأحساء، وتم تحديد ثلاثة من المستويات لتسجيل الطلاب في الروضة، مع الإشارة لكون عملية التسجيل من بعد الخامسة يخص المستوى الثاني، ودعت أولياء الأمور للدخول إلى رابط تسجيل الروضات تعليم الاحساء المرفق أدناة بعد الإطلاع على الضوابط.

تسجيل الروضات الحكومية الاحساء

  • يوم الأحد لأطفال المستوى الثالث لمن تاريخ ميلادهم من ( 23-12-1433 ) إلى ( 22-12-1434 ) هـ .
  • يوم الاثنين لأطفال المستوى الثاني لمن تاريخ ميلادهم من ( 23-12-1434 ) إلى ( 22-12-1435 ) هـ .
  • يوم الثلاثاء لأطفال المستوى الأول لمن تاريخ ميلادهم من ( 23-12-1435 ) إلى ( 22-12-1436 ) هـ.

تسجيل الروضة تعليم عنيزة وتعليم حفر الباطن وتعليم تبوك

نشر تعليم عنيزة هو الأخر رابط تسجيل الروضة 1440، بجانب شروط القبول والتسجيل أو الضوابط والإجراءات، والفئات العمرية التي يحق لها التسجيل في الروضة، ومن لا يحث لهم التسجيل، وتقسمن شريحة الأعمار لثلاث مستويات، وسنرف روابط تسجيل رياض الاطفال في تعليم تبوك، ورياض الاطفال في تعليم حفر الباطن .

تسجيل الروضة تعليم عنيزة

رابط تسجيل رياض الأطفال حفر الباطن

تسجيل الروضة تعليم تبوك

تسجيل الروضات تعليم

الضوابط الخاصة بتسجيل رياض الأطفال في تعليم عنيزة هي:

يجدر الإشارة لقيام إدارة تعليم صبا بفتح تسجيل الروضات الحكومية 1440، وسنوافيكم بالمزيد من الروابط لباقي الإدارت التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!