التخطي إلى المحتوى

يواصل الأهلي رحلته في دوري أبطال افريقيا 2018 حين يخرج لملاقاة فريق مونانا الجابوني في مباراة الإياب بدور لـ 32 من البطولة اليوم السبت 17 مارس 2018، حيث يسعى الشياطين الحمر للتأكيد على جدارته بالتأهل لدور الستة عشر، بالحفاظ على الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب على ملعبه باستاد القاهرة برباعية دون رد عن طريق كلا من وليد أزارو، مروان محسن، وعبد الله السعيد “هدفين”، ننشر موعد مباراة الاهلى ومونانا الجابوني العودة التي ستنطلق في الرابعة والنصف عصرا توقيت القاهرة.

فرص الأهلي في التأهل لدور الستة عشر

الأهلي حسم تأهله بشكل كبير لدور الستة عشر من دوري الأبطال، حيث إن فرص الفريق الأحمر للتأهل تتيح له تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة في الإياب أو حتى الخسارة فارق ثلاث أهداف للتأهل، بينما مونانا يجب عليه تحقيق الفوز فارق خمسة أهداف لتخطي الأهلي وتعويض خسارته في الذهاب بالقاهرة.

الاهلي يلاقي مونانا وسط استمرار جدل السعيد

يدخل الاهلي مباراته أمام مونانا وسط أحداث كثيرة يشهدها الفريق كانت متمركزة على لاعبه أحمد فتحي الذي وقع أخيرا على التجديد للفريق لمدة موسمين، بالإضافة إلى اللاعب عبد الله السعيد الذي انتشرت تقارير كثيرة مؤخرا ربطته بالتوقيع مع الزمالك، قبل أن يعلن الفريق تجديد تعاقده هو الاخر لموسمين، وبعد أن ظهر اللاعب في فيديو يؤكد رغبته منذ البداية بالبقاء مع الفريق وتعرضه لضغوط خارجه عن إرادته أدت إلى تأخير التوقيع، خرجت إدارة الأهي بعدها بسويعات قليلة تعرض اللاعب للبيع والإعارة وتبدأ في النظر للعروض الخارجية المقدمة له، قبل أن يعرض مسؤولي الزمالك صورا للاعب يوقع عقود انضمام للفارس الأبيض.

التشكيل الرسمي للأهلي أمام مونانا

أعلن الكابتن حسام البدري تشكيلته الرسمية لخوض مباراة مونانا، حيث يبدأ الاهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، حسام عاشور، أحمد فتحي، وليد سليمان، ميدو جابر، وليد أزارو.

موعد مباراة الاهلى ومونانا الجابوني العودة

توقيت ماتش الاهلي ومونانا العودة اليوم السبت 17-3-2018 في تمام الساعة الرابعة والنصف 16:30 توقيت مصر، الخامسة والنصف توقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف توقيت الامارات، 14:30 توقيت غرينتش والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومونانا العودة

أعلنت قناة أون سبورت عن حصولها على حقوق نقل مباراة الاهلي ومونانا الاياب لتقوم بنقلها بشكل مجاني عبر قناتها المفتوحة على النايل سات بالجودتين العادية إس دي، والعالية الجودة إتش دي، وخصصت القناة استديو تحليلي سابق للمباراة لتحدث بشكل كامل على مباراة الاهلى اليوم والتشكيل واخر اخبار الفريق الأحمر قبل اللقاء الذي سيتولى التعليق عليه أيمن الكاشف.

قائمة الاهلى لخوض مباراة مونانا الاياب

اختار الكابتن حسام البدري قائمة الفريق التي ستخوض مباراة قوية أمام مونانا الجابوني اليوم، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، على معلول، صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، ومحمد نجيب.
  • خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمودى، ميدو جابر، إسلام محارب، كريم نيدفيد، وأحمد حمدي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن، صلاح محسن، وجونيور أجاي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!