التخطي إلى المحتوى

رابط تحديث بيانات الكهرباء على موقع الشركة السعودية للكهرباء، حيث دعت شركة الكهرباء السعودية المشتركين لضرورة القيام بتحديث بياناتهم للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة لعملائها، بعد التسجيل لفتح حساب في موقع الشركة السعودية للكهرباء سواء كان المستفيد مواطن أو مقيم أو من احد مواطني دول مجلس التعاون الخليجي .

الشركة السعودية للكهرباء خصصت شرح مصور حول طريقة تحديث بيانات الكهرباء، وذلك بعد التسجيل في موقع الشركة الإلكترونية، وأشارت للهدف من طلب تحديث البيانات من المشتركين، وذلك للتعرف على طبيعة المستفيد من الخدمة الكهربائية المقدمة، سواء كان المستفيد مستأجر أو مالك، وبالتالي ستتمكن الشركة من معرفة وتلبية الاحتياجات للعملاء، وتقدم جميع الخدمات والتواصل بشكل فعال مع مشتركيها .

خدمة تحديث بيانات الكهرباء والتسجيل

خدمة تحديث بيانات الكهرباء تشمل المالك المستفيد من الخدمة أو المالك غير المستفيد من الخدمة، وكذلك المستأجر المستفيد من خدمات الكهرباء، حيث يتوجب الأول الدخول على رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa ، ثم اختيار أيقونة الأفراد بعد الدخول لخدمة التسجيل، ثم تحديد هوية صاحب التسجيل من بين مواطن أو مقيم أو زائر، أو احد مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

الخطوة التالية ستكون إدخال البيانات الشخصية مثل رقم الهوية و تاريخ الميلاد، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني، ثم إدخال كلمة المرور وتأكيدها والموافقة على الشروط والأحكام ثم التسجيل، ويستلم بعدها صاحب طلب التسجيل رسالة على الجوال أو البريد الإلكتروني بها رقم تفعيل الحساب.

الخطوة الثالثة والتي تسبق تحديث بيانات الكهرباء ستكون تحديد إحداثيات الموقع على الخريطة، ويتم إدخال بيانات المبني مثل رقم الشقة ورقم العقار، والرمز البريدي ورقم هاتف المزل وغيرها من البيانات المطلوبة .

طريقة تحديث بيانات مشتركي الكهرباء

بعد الانتهاء من خدمة التسجيل وتفعيل الحساب على موقع الشركة السعودية للكهرباء يتم اتباع خطوات تحديث البيانات التي تظهر على حساب المشترك المفعل، حيث يتم تحديد مت إذا كان صاحب الحساب مستفيد أو غير مستفيد أو مستأجر، واتباع الخطوات المبينة بالشرح المبين بعالية .

رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء

الدول إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء من الرابط أدناة.

تسجيل الشركة السعودية للكهرباء

قبل تحديث بيانات الكهرباء لابد من التأكد من إتمام خطوات عملية التسجيل وتفعيل الحساب.

تحديث : طريقة تحديث بيانات شركة الكهرباء السعودية والمنشورة بعلية وفق التوضيحات الرسمية ، والتي تمكن المشتركين من اتباعها كي تتم عملية التحديث بشكل سليم، وكذلك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية مثل استعلام الفواتير أو تقديم الشكاوى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *